عاجل الإثنين 22 يونيو 2026 | 7 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 77.4$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.44 ر.س

الباطن يختار الدمام لهزيمة الاتفاق

بقلم محرر الشؤون المحلية
Mon 22 Jun 2026
4 دقائق قراءة
313 مشاهدة
0 تعليق
📷 الباطن يختار الدمام لهزيمة الاتفاق

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن معسكراً داخلي بالدمام لمدة تسعة أيّام اعتبار من الرابع وحتى الـ12 من أكتوبر الحالي استعداداً لمواجهة الاتفاق في الجولة السادسة من الدوري السعودي الممتاز في الـ 14 من الشهر ذاته.

وسيجري الفريق تدريباته على ملعبي مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة والأمير محمد بن فهد بالدمام لاستغلال فترة توقف الدوري التي ستستمر لعشرة أيّام بسبب أيّام “الفيفا” ومشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب في معسكره الداخلي.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.