من المنتظر ان تكلف الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس الخليج علي المشامع رئيساً لمجلس الإدارة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي على ان يتم فتح باب الترشح لمقعد الرئاسة بعد ذلك لعدم تقدم أي من الاعضاء باستقالته مع الباشا، وعلمت “الرياض” أن عضو الإدارة مشرف الفريق الكروي الاول حسين الصادق لن يستمر بالعمل بالنادي خصوصاً في ظل التناغم بينه وبين الرئيس المستقيل الذي حصل على موافقة الهيئة العامة للرياضة بأن يتقاضى الصادق مرتباً شهرياً يصل الى 15 ألف ريال لعمله كمشرف للفريق من عام 2012م وحتى الآن وساهم الأخير بخبرته في صعود الفريق الى دوري الأضواء إذ يتردد عن عدم رغبة الصادق في البقاء بالنادي.

وكانت استقالة الباشا وجدت أصداء في الشارع الخلجاوي إذ وصف أمين الصندوق السابق بالنادي حسين المبارك استقالته بالخسارة الكبيرة وقال: “تشرفت بالعمل معه في الإدارة السابقة واتمنى أن تكون تمهيداً لتقلد منصب مهم في اتحاد الكرة السعودي حسب ما يثار”.

ويرى مسؤول الاحتراف جعفر سليس أن شهادته في شخصية وعمل الباشا مجروحة وقال: “شكرا لما قدمه من مجهودات للنادي وموفق في محطتك الجديدة ولا شك أنك الرجل المناسب في المكان المناسب”.

ويقول مدرب الخليج السابق سمير هلال: “الباشا واحد من أفضل رؤساء الأندية اللي تشرفت بالعمل معه رجل يملك فكراً مميزاً ورؤية جميلة وتعاملاً رائعاً مع الجميع، شكرً له وبالتأكيد ان ابتعاده خسارة للنادي”.

ويشدد قائد المنتخب السعودي الاول ونادي الخليج لكرة اليد السابق هاني هلال أن استقالة الباشا خسارة للرياضة السعودية وليست لنادي الخليج.