الهيئة العامة للرياضة تقيم برنامج رياضي بالخفجي

الزيارات: 666
التعليقات: 0
الهيئة العامة للرياضة تقيم برنامج رياضي بالخفجي

أبعاد الخفجي – مازن آل مازن:
بدأت أمس الأحد 18-01-1439هـ فعاليات البرنامج الرياضي لشباب محافظة الخفجي والذي اشرف على تنظيمة مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع نادي العلمين الرياضي.
وقام محافظ الخفجي محمد الهزاع بالوقوف على الساحة الرياضة ومتابعة الاستعدادات لفعاليات البرنامج الرياضي، بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية حامد السريعي، الذي ذكر أن الهيئة العامة للرياضة تقيم هذا المهرجان الرياضي لشباب الخفجي ولأول مرة يقام بالمحافظات، حيث يستمر لمدة خمسة أيام من الأحد 18-01-1439هـ إلى يوم الخميس 22-01-1439هـ، مشيراً إلى أن هذا البرنامج الرياضي يشمل جميع الأنشطة الرياضية من كرة قدم وكرة طائرة وكرة يد وبلاى ستيشن وألعاب شعبية، بهدف تشجيع الشباب على الرياضة وخلق روح المنافسة الشريفة بينهم، كما سيكون الحفل الختامي يوم الخميس 22-01-1439هـ.
من جهته أعرب الهزاع عن شكره للسريعي وممثلين الهيئة على تنفيذ هذا المهرجان الذي يخدم ابناء الخفجي.
يُشار إلى أنه أثناء الاحتفال باليوم الوطني بنادي العلمين أقيمت مبارة وديه بين نادي العلمين ونادي القيصومه من الدرجه الاولى، وتمت دعوة منسوبي النادي وشباب الخفجي للمشاركة بهذا الحفل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>