أعلن رئيس النصر الامير فيصل بن تركي احتمالية الانسحاب من المشاركة في دوري ابطال اسيا، جاء ذلك فور الانتهاء من اجتماع اعضاء شرف النصر الذي عقد مساء أمس في استراحة نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف فهد المشيقح، وكشف الامير فيصل بن تركي انه يتبقى بعض الايام للمحاولة بالمشاركة في الآسيوية.

من جهته كشف رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير مشعل بن سعود ‏ان الهدف من الاجتماع هو دعم النادي، وقال: ‏‏”حصلنا على بعض ما نريده من مبالغ مالية، ‏‏في الاجتماع السابق وصلت لنا بعض المبالغ التي تعهد بها الشرفيون، وبعضها لم يصل حتى اليوم”.

وحضر الاجتماع الامير مشعل بن سعود والامير ممدوح بن عبدالرحمن والامير عبدالله بن تركي وسلمان المالك وايمن القاضي وفايز المعجل ومشعل السفاعي ومنصور الثواب.

من جهة اخرى تحتضن قاعة الامير سلطان بن سلمان عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء الجمعية العمومية العادية للنادي والتي يتم خلالها مناقشة التقرير الفني والإداري عن نشاط النادي للموسم الرياضي 1437/1438هـ بالاضافة الى اعلان التقرير المالي للنادي عن السنة الماضية والميزانية المقترحة للموسم المقبل.

وفي شأن اخر وصل المدرب البوليفي جوستافو كوينتيروس ومساعدوه لويس كورينجيا ومارسيلو الفاريز وماركوس سيابينا وردريغو فيغيروا للرياض عصر امس، وعقد الجهاز الفني اجتماعا مع الرئيس الامير فيصل بن تركي.