الأثاث وتجهيز المعامل يعطلان إفتتاح مبنى كلية البنات الجديد في الخفجي

الزيارات: 1569
تعليقات 10
الأثاث وتجهيز المعامل يعطلان إفتتاح مبنى كلية البنات الجديد في الخفجي

أبعاد الخفجي – عافت الزويد، تصوير – محمد السبيعي:
في الوقت الذي تنتظر فيه أكثر من ٢٠٠٠ طالبة بالخفجي قرار مدير جامعة حفرالباطن الدكتور عبدالعزيز الصويان للإنتقال لمبنى كلية العلوم والآداب الجديد بعد الإنتهاء منه وإستغراب عدم بدء الدراسة فيه حتى الآن، أوضح المتحدث الرسمي للجامعة فايز الرخيص، أن المبنى ينتظر التأثيث وتجهيز المعامل بعد تشكيل لجنة بتوجيه معالي مدير الجامعة.
وكان عدد من أولياء الأمور وبناتهم الطالبات تساءلوا عن الموعد المحدد للإنتقال للمبنى الجديد والذي بات جاهزاً كما هو ظاهر لأهالي المحافظة، حيث ذكر وكيل جامعة حفرالباطن الدكتور محمد النافع أثناء تفقده مشروع المبنى الجديد في وقت سابق وتحديداً في أخر العام ١٤٣٦هـ أنه تم الإنتهاء منه بنسبة ٨٨ ٪، الأمر الذي يدل على بدء الدراسة فيه مع بداية العام الدراسي ١٤٣٧ ممكناً، ولكن للأسف لم يتم هذا التوجه بل وزاد عليه هذا العام الذي بدأ منذ شهر ولا جديد حول مبنى الكلية الجديد.
«أبعاد الخفجي» تواصلت مع المتحدث الرسمي لجامعة حفرالباطن فايز الرخيص الذي اوضح أن الجامعة تعمل على تحديد احتياجات المباني الجديدة في كلية العلوم والاداب بالخفجي وكلية العلوم والاداب بالنعيرية وكلية التربية بحفرالباطن، حيث صدر توجيه معالي مدير الجامعة بتشكيل لجنة تأثيث وتجهيز المعامل في هذه الكليات.
يذكر أن المبنى الجديد للكلية يستوعب أكثر من ٢٠٠٠ طالبة وتبلغ مساحة مسطحاته ٢٦ ألف متر مربع وتم إنشاءه على دورين، وبلغت تكلفته 140 مليون ريال.

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    دححححححححوووووووووووووممممممميييييييي

    صح

  2. ٩
    زائر

    مفروض تكون للعيال

  3. ٨
    زائر

    يعنىً متى يفتح ؟

  4. ٧
    زائرهاذا بجهزو السنه الجايه ونطر كم سنه

    التعليق

  5. ٦
    زائر

    من يوم سجلت بالكليه وهم يقولون م بقى شي شدعوه عليهم عاد

  6. ٥
    زائر

    بتخرج وللحين م فتوحها زودوها حسبي الله عليهم

  7. ٣
    زائر

    فكرو الانقطاع بالماء وعندكم تحلية
    بالاهم وبعدين الافتتاح.

  8. ٢
    زائر

    مانقول الله المستعان وبس

  9. ١
    راصد مع سبق الإصرار

    المبنى غير جاهز !!إذن لماذا تمت الموافقة لجامعة حفر الباطن بتنظيم يوم المهنة قبل ٦أشهر بحضور مسئولي المحافظة؟مالذي استفادة أهالي الخفجي من عدم تجهيز المبنى للعملية التعليمية لعام دراسي كامل بدلا من تجهيزه ليوم مهنة واحد ؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>