إغلاق ٥ محلات تجارية بالخفجي وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات

الزيارات: 2315
تعليق 15
إغلاق ٥ محلات تجارية بالخفجي وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات
 
أبعاد الخفجى – الخفجى :
أغلقت بلدية محافظة الخفجي عدد من المحلات التجارية بسبب مخالفتها للأنظمة لعدم تجاوب أصحابها مع البلدية، جاء ذلك ضمن الجولات الرقابية الصحية  للبلدية على المحلات التجارية بمركز السفانية وكذلك عمل مسح كامل على محطات الوقود بالطريق السريع الخفجي (بوحدرية – الدمام.
وأوضح  رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني في(تصريح صحافي) : قامت الفرق الميدانية بصحبة عدد من المراقبين في بلدية محافطة الخفجي، بإغلاق عدد من المحلات التجارية بلغت ٥ منشآت تجارية لمخالفة الأنظمة البلدية وذلك بممارسة أنشطتها دون الحصول على تراخيص .
كما تم تحرير عدد من الإشعارات لمراجعة البلدية لتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات مع إلزام جميع المنشآت المخالفة بمعالجة وتصحيح أوضاعهم حسب الأنظمة .
وشدد الحميداني على أنه لا مجال للتهاون مع المخالفين، وفي حالة عدم الالتزام يتم تطبيق الأنظمة والإجراءات البلدية المترتبة عليهم، مشيرا الى أن الرقابة مستمرة على المحلات التجارية ، مؤكداً أنه تم التوجيه بالعمل على تكثيف الأعمال الرقابية وذلك للمحافظة على نظامية المحلات واتباع الإجراءات الرسمية.
ودعا المهندس الحميداني  المواطنين والمقيمين  إلى رفع البلاغات عبر مركز البلاغات ٩٤٠ الذي يعمل على مدار الساعة لإستقبال جميع الملاحظات ، والتي يتم التعامل معها بشكل فوري
 

التعليقات (١٥) اضف تعليق

  1. ١٥
    افتخار

    بلديت خفجي عين صاحي ولازم كل نفرات يسوي شغل نظيف

  2. ١٢
    منجاوي اللانجاوي....

    المحلات المداهمة كان الاعمى يرى ويبصر قذارتها والاصم سمع فيها والسنوات طويلة وعديدة ماعدا مراقبين البلدية الي تجاهلوا هذي المحلات الاعوام !!!!

    يالحميداني نرجو مرراقبة المراقبين الميدانين و تعليل تجاهلهم لمحلات واضح تجاوزها و مخالفتها للانظمة لسنوات

    • ١١
      ابو فهد

      وانت صادق الأعمى الي يشوف الوصاخه ويشتري من المحل ويشجعه اهم شي يخصم له ريال لو كل واحد يشوف المحل وصخ ومايشتري منه كان سكرو هالمحلات او طورو من نفسهم بس المشكله لقت لها رواد تشوف الوصاخه وتتلذذ فيها وكذلك نرجوا من البلديه الحزم في المخالفات بالاغلاق النهائي لهذه المحلات وعدم استقبال الواسطات بهذا الشأن والله يعينكم

  3. ١٠
    وش هالوصاخه ؟ وين العالم عنهم من زمان

    التعليق

  4. ٧
    محمد

    الخفجي البيت مسح الحماممسح هذا

  5. ٦
    زائر ولله احسن

    التعليق

  6. ٥
    زائر

    من المفروض ان يتم ذكر اسم المنشأت وللمواطن حرية الشراء ام ترك المحل
    اما خبر بدون ذكر اسماء المنشات هذا غلط

  7. ٣
    زائر

    اغلبيته المحلات مع الأسف لاتوجد فيها نظافه حقيقية وتجد يعمل العجينة بالبيت أو بالحمامات

  8. ٢
    راصد مع سبق الإصرار

    يقول لك تم أغلاق المحلات الخمسة لعدم حصولها على ترخيص لممارسة النشاط !!الوووووطيب الوصاخة اللي بالصور تعتبر وضع عادي ؟؟؟

  9. ١
    سعم ستة

    لازم نعرف اسم المحل ما يصير اشهر بسم المحل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>