نائب أمير الشرقية يستقبل مجلس أعمال الخفجي بغرفة الشرقية

الزيارات: 1320
تعليقات 4
نائب أمير الشرقية يستقبل مجلس أعمال الخفجي بغرفة الشرقية

أبعاد الخفجى – الخفجى:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، رئيس مجلس أعمال فرع الخفجي بغرفة الشرقية الأستاذ محمد بن سليمان البلوي، وأعضاء المجلس وأمين عام غرفة الشرقية.
واطلع سموه في بداية اللقاء على جهود المجلس في تطوير الأعمال، وتنفيذ خطة غرفة الشرقية في تطوير الأعمال في المنطقة الشرقية، والتطورات التي شهدها المجلس، مشيداً سموه بما يبذله رجال الأعمال في محافظة الخفجي، والفرص الاستثمارية في المحافظة، مشدداً يحفظه الله على ضرورة العمل على عقد الشراكات مع الجهات ذات العلاقة لتطوير محافظة الخفجي، وتشجيع الشباب والشابات في محافظة الخفجي على إنشاء مشروعاتهم الشخصية، متمنياً سموه للمجلس وأعضاءه التوفيق.
من جهته قدم رئيس مجلس أعمال الخفجي بغرفة الشرقية محمد البلوي باسمه وباسم أعضاء المجلس الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على حرص سموهما ودعمهما لمسيرة الأعمال في محافظة الخفجي، وما تفضل به سمو نائب أمير المنطقة الشرقية من توجيهات سديدة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    نحن نسير في نفق مظلم بسبب كثرة السلبيات في الأنظمة واغلب التجار متعرضين الى مشاكل مالية
    تعرضهم لمشاكل مستقبلية بسبب توقف الأنتاج في المنطقة وبسبب وزارة العمل وبرنامج والسعودة
    التى اكهلت كاهل التجار والمستثمرين والجميع يعاني “للبيع ولتقبيل “

  2. ١
    زائر

    الحمدلله نعرفهم كلهم ههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>