جوستافو للاعبي النصر: قاتلوا من أجل بطولة الدوري

الزيارات: 23
التعليقات: 0
جوستافو للاعبي النصر: قاتلوا من أجل بطولة الدوري
أبعاد الخفجى-رياضة:

طالب مدرب النصر البوليفي جوستافو كونتيروس لاعبي فريقه بأهمية الاحتفال في شهر مايو المقبل ببطولة الدوري، جاء ذلك خلال اجتماعه مع اللاعبين قبل انطلاقة تدريب امس، وشدد على خوض كل مباراة من اجل الفوز فقط، وقال: “تعثرنا لايعني الاستسلام، فواجب علينا ان نقاتل من جديد مرة اخرى لتحقيق مانطمح له، وأي لاعب يشعر أو ينزعج من أي مشكلة فعليه التحدث معي او مع أي شخص من الطاقم المساعد، وكلاعبين يجب عليكم ان تكونوا مقتنعين بإمكانياتكم، فنحن نملك جمهوراً كبيراً ولاعبين سعوديين وغير سعوديين جيدين، فليس في كرة القدم غير ممكن ويجب ان يكون التفكير في الفترة المقبلة، بالعمل كمجموعة واحدة”.

وكشف انه اشرف على تدريب اربعة أندية وحقق معها اربع بطولات دوري، وأضاف: “النصر هو الفريق الخامس الذي ساحاول معه تحقيق بطولة الدوري، وتمتلكون الامكانات بعد مشاهدتي مع الجهاز الفني المساعد عدة مباريات سابقة”.

واشرف جوستافو على تدريب امس استعدادا لمباراة التعاون ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، وواصل لاعب خط الوسط يحيى الشهري والمهاجم محمد السهلاوي برنامجهما العلاجي، بينما شارك الظهير الايسر المغربي سعد لكرو في التدريبات بعد تعافيه التي تعرض لها بالمرفق امس الاول.

من جهة اخرى صادق الحارس متعب شراحيلي على خبر “الرياض” في عدد يوم الخميس الماضي بعد توقيعه للرائد امس فور اجرائه لمخالصة نهائية مع النصر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>