ديون الشباب 52 مليوناً وخالد بن سلطان تكفل بالسداد

الزيارات: 28
التعليقات: 0
ديون الشباب 52 مليوناً وخالد بن سلطان تكفل بالسداد
أبعاد الخفجى-رياضة:

أعلنت إدارة نادي الشباب عن حجم ديون النادي والتي بلغت قرابة الـ53 مليون ريال وجاء الإعلان خلال عقد الجمعية العمومية الاستثنائية التي جاءت بطلب من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

وتقدم الحضور الشبابي على منصة مسرح النادي عضو شرف النادي ورئيسه السابق محمد جمعة الحربي بالاضافة إلى الرئيس الحالي عبدالله القريني، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي بالاضافة إلى ممثل الهيئة العامة للرياضة.

وافتتح الجلسة مدير المركز الإعلامي أحمد المسعود الذي رحب بالحضور، وطلب من أمين عام النادي أحمد العقيل قراءة التقارير الإدارية والفنية والمالية بالإضافة إلى مشروع الموازنة المقترحة.

وأعلن العقيل أن ميزانية الموسم الرياضي الماضي المعتمدة من المحاسب القانوني التي تضمن إيرادات بلغت 33,378,116 ريالاً بينما كانت المصروفات 94,549,214 ريالاً فيما بلغ العجز 61,171,098 ريالاً.

وجاءت الموازنة التقديرية المتوقعة للموسم الرياضي الحالي على النحو التالي: الإيرادات المتوقعة 96,678,666 ريالاً، والمصروفات المقدرة 91,528,996 ريالاً، ليكون الفائض 5,149,670 ريالاً.

واختتم العقيل التقرير المالي بالقوائم المالية التي تضمنت أن الارصدة الدائنة حتى نهاية يونيو 2017م بلغت 79,991,354 ريالاً، المسدد منها حتى التاريخ المذكور 27,283,184 ريالاً، ليكون إجمالي الالتزامات والأرصدة 52,708,170 ريالاً.

وأشار التقرير الإداري أن إدارة الشباب عملت جاهدة على توفير مداخيل للنادي ليتمكن من تسديد الديون والرواتب التي تمنحه الضوء الأخضر في تسجيل المحترفين الجدد والتي جاءت بدعم مباشر من الرمز الشبابي الأمير خالد بن سلطان ونجليه فهد وعبدالله الذين تكفلوا بتسديد جميع المديونيات والرواتب حتى منتصف 2017م، وتضمن التقرير وعداً من الأمير خالد بن سلطان وأبنائه ببذل كافة الجهود لتهيئة المناخ المناسب لعودة الفريق لمستواه الحقيقي المعروف عنه لدى الاوساط الرياضية والمنافسة القوية على جميع البطولات المحلية والقارية.

وشهدت جمعية الشباب العمومية حضور نائب رئيس النادي سابقاً تركي الخليوي بالإضافة إلى لاعبي الفريق السابقين خالد الزيد وصالح الداوود ومنصور الدوسري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>