بعد افتتاح 120 نادٍ بمختلف المناطق والبقعاوي يحضر البرنامج

«تطوير» تختتم البرنامج التعريفي لتشغيل أندية الحي التعليمية الترفيهية

الزيارات: 390
1 تعليق
«تطوير» تختتم البرنامج التعريفي لتشغيل أندية الحي التعليمية الترفيهية

أبعاد الخفجي ـ عبدالله عمر:
اختتمت شركة تطوير للخدمات التعليمية أمس الاربعاء البرنامج التعريفي لأندية الحي التعليمية الترفيهية ضمن مشروع افتتاح وتشغيل 120 نادي حي، تم تدشينها من قبل مديري التعليم والقيادات في مختلف مناطق المملكة مؤخراً، ويشرف على تنفيذها مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام.
واستقطب البرنامج التعريفي 190 مشارك من مشرفي المتابعة وقادة الأندية في إدارت التعليم التي شملها التوسع في عدد من الأندية هذا العام، وتطرق خلال ثلاثة أيام لموضوعات هامة في مجال الإشراف وإدارة الآداء، ومتابعة المؤشرات التي تم اعتمادها مؤشرات أساسية لمتابعة البرنامج.
وتحرص الشركة على مساندة إدارات التعليم وتلبية الاحتياجات المهنية للعاملين في الأندية من خلال تقديم الدورات والورش والادلة التنظيمية ، وبما يتلاءم مع متطلبات الآداء في مؤشرات مبادرة الأندية في برنامج التحول 2020، وذلك لتحقيق أهداف مبادرة أندية الحي التعليمية الترفيهية، من تنمية المهارات الأساسية للطلبة، وتعزيز القيم ومهارات الحياة وذلك من خلال برامج وأنشطة وفعاليات متنوعة يتم إعدادها ومراجعتها واعتمادها من قبل إدارات التعليم ،لتنفيذ الأنشطة في الفترة المسائية لاستثمار أوقات الشباب بما يحقق لهم البناء الشامل والمتوازن لشخصياتهموبما يعود على مستقبلهم ووطنهم بالنماء والازدهار والقدرة على المنافسة في سباق المعرفة استثماراً وإنتاجاً.
وقد حضر البرنامج التعريفي لأندية الحي المقام بمدينة الرياض، مدير نادي الحي بمدرسة الترمذي الابتدائية بالخفجي سالم خلف البقعاوي الذي اثنى على عمل شركة تطوير للخدمات التعليمية من خدمات وبرامج لحفظ اوقات فراغ الشباب بأندية الحي المسائية على مستوى مدن ومحافظات المملكة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوبندر

    بالتوفيق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>