عاجل الثلاثاء 23 يونيو 2026 | 8 مُحَرَّم 1448 هـ
☀️ الخفجي —°م| النفط: 77.5$| الدولار: 3.75 ر.س| أرامكو: 26.44 ر.س

الثنيان: قلبي مع الهلال في الملعب وجماهيرنا ستقول كلمتها!

بقلم محرر الشؤون المحلية
Tue 23 Jun 2026
4 دقائق قراءة
310 مشاهدة
0 تعليق
📷 الثنيان: قلبي مع الهلال في الملعب وجماهيرنا ستقول كلمتها!

رفض نجم وأسطورة الكرة السعودية والهلال السابق يوسف الثنيان التوقع بنتائج مواجهة النهائي الآسيوي أمام اوروا الياباني غداً السبت وقال: “لا أستطيع أن أتوقع ولا أمتلك رأياً فنياً ولكن أداء اللاعبين داخل الملعب والحضور الجماهيري الذي سيقف خلف الفريق هو الذي سيحسم اللقاء بصورة أكبر أما أنا وزملائي نجوم الفريق القدامى فسندعوا لهم بالتوفيق وربما يختفي الجانب الفني بسبب الحماس للمباراة، وأنا متفائل بتحقيق البطولة السابعة ونقول يارب وهذا وقت أبطال الهلال”. وأضاف: “التكريم والفوز والعز للاعبين أنفسهم وبإذن الله يوفقون وبجانبهم رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، والأهم أن تمتلي مدرجات الملك بالدعم والتشجيع طوال الـ 90 دقيقة”. وعن اشتياقه للعب في ملعب الملك فهد قال: “الحقيقة مشتاق للعب في هذا الملعب العالمي والعودة للإنجازات السابقة، أما رغبتي باللعب في المباراة النهائية فأنا أقول قلبي معهم”. وكان النجم الأسطوري يوسف الثنيان تواجد في ملعب الملك فهد الدولي مساء أمس لإجراء بروفة لدخوله بكأس دوري أبطال آسيا قبل بداية المباراة، وحظي باستقبال الوفد الآسيوي وشارك لمدة نصف ساعة، بعدها غادر على أن يتواجد يوم المباراة.

الوسوم:
التعليقات (0 تعليق)

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق.