الثانوية الرابعة بالخفجي تقيم برنامج «نساء صغيرات» بتنفيذ «ستوديو أبعاد»

الزيارات: 934
1 تعليق

أبعاد الخفجي مجتمع:
أقامت مدرسة الثانوية الرابعة للبنات بالخفجي صباح يوم الاثنين 2-3-1439هـ  برنامج بعنوان «نساء صغيرات» بحضور مشرفة النشاط الطلابي بمكتب التعليم بالخفجي سارة ال فاضل و قائدة المدرسة صلفة الشمري والمدعوات.
وقدمت جوري الدعجاني وزميلاتيها طالبات مجموعة (انطلاقة فكر) فريق المسرح والحوار والنشاط والشراكة، حيث كانت البداية مع القرآن الكريم ايات تلتها الطالبة نهوج الشمري بعدها تم عرض (لوطن العز والشموخ والاباء، للوطن الف تحية) حيث صفن كل الطالبات المشاركات داخل المسرح باتجاه الحضور وانشدن عن الوطن، بعدها عبرت جوري الدعجاني بابيات قالت فيها: ما أحسنَ الشُغلَ في تدبيرِ منفعةٍ، أهلُ الفراغِ ذوو خوضٍ وإِرجافِ.. ويقول آخر: في ازدياد العلم إرغام العدا، وجمال العلم إصلاح العمل، لا تقل قد ذهبت أربابه، كل من سار على الدرب وصل، فهنيئا لنا بالمسؤولية والعمل، والاعتماد على الذات، بالحرف والمهن والمواهب.
ثم قدمت رائدة النشاط مطيرة الشمري وريم العتيبي رائدة نشاط الشعبة 204 برنامج «نساء صغيرات» على مستوى طالبات الثانوية الرابعة المتميزات، والذي يعد من برامج ريادة الاعمال والمهن والمواهب والتي تصب في مستقبل الطالبة نساء صغيرات برناج شامل أسسه، تنبع من المسؤولية الذاتيه والوطنية.
واستكمل الحفل بفقرة جوري الشمري وموضوع عن أهمية عمل المرأة واستقلاليتها، حيث عرض فيها فيديو عن سيدات اعمال لديهن محلات ومتاجر في السوق من إعداد «ستوديو أبعاد» ثم تم عرض مسرحية من تأليف تالا العتيبي وتمثيل طالبات الصف الثالث علمي والتي تتناول حقل التسوق الالكتروني من حيث سلبياته وايجابياته، والاكاذيب التي يركض خلفها الكثير بمشاركة الطالبة مريم البلوي، واختتم البرنامج بلقاء مع طالبة موهبة اجابة عن بعض استفسارات الطالبات.
وفي الختام شكرت قائد المدرسة صلفة الشمري مشرفة النشاط الطلابي على الحضور وكذلك رائدات النشاط بالثانوية الرابعة ريم العتيبي ومطيره الشمري والطالبات على ما قدمن وابدعن ببرنامج “نساء صغيرات” كما شكرت كافية رشة شكر وأوراق الورد ومتجر هديل وستوديو «أبعاد الخفجي» على العرض المرئي التي تم انتاجه «نساء صغيرات».

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوعبدالكريم

    ماشالله تبارك الله الى الامام دائما والبتوفيق وطريق النجاح طريقكم وفقكم الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>