حققت شركة الخزف السعودية الرائدة في صناعة مواد البناء نجاحاً من خلال مشاركتها في جناح المملكة الذي نظمته هيئة تنمية الصادرات السعودية بمعرض بغداد الدولي الـ 44 الذي أقيم مؤخراً، بجناح مميز ضم عينات من منتجاتها عالية الجودة والمناسبة للسوق العراقية.

وقد استقبل جناح الشركة أعداداً كبيرة من موزعي ومستوردي مواد البناء العراقيين وأصحاب المشروعات ومسؤولي الجهات الحكومية والمواطنين والمقاولين الذين أبدوا اهتماماً كبيراً ورغبة في اقتناء منتجات الخزف السعودية ومطالبتهم بسرعة توفرها في الأسواق العراقية نظراً لجودتها ومناسبة أسعارها مقارنة بالمنتجات المتوفرة في السوق العراقية.

وقد اختتمت الشركة مشاركتها بتوقيع عدد من عقود التوريد للسخانات والبلاط والأدوات الصحية مع عدد من رجال الأعمال العراقيين، وتعمل الشركة حالياً على إنهاء إجراءات شحنها من خلال المنافذ البرية المتاحة.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشركة للتسويق والمبيعات إبراهيم الحيدري، أن مشاركة الشركة في المعرض هي مساهمة منها في إنجاح المشاركة السعودية في معرض بغداد، وسعياً منها لتوفير منتجاتها للمواطنين والمستثمرين العراقيين وتلبية احتياجاتهم من منتجات الشركة التي اشتهرت على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وأكد أن فريق الشركة يعمل على التسريع في شحن المنتجات المتعاقد عليها بالإضافة إلى العمل على تعزيز تواجد الشركة في السوق العراقية بشكل أوسع لخدمة عملائها. وقد وجهت الشركة للمسؤولين في هيئة الصادرات السعودية الشكر على كافة التسهيلات والدعم الذي وجده فريق الشركة والخدمات التي قدمت لهم مما ساهم في المشاركة، كما وجه شكره للمسؤولين العراقيين ومسؤولي الجهة المنظمة لمعرض بغداد الدولي.

وذكر الحيدري أن الشركة بدأت في تطبيق خطة لتنمية مبيعات الشركة الدولية وتوسيع تواجدها في الكثير من دول العالم وبخاصة الدول العربية وأوروبا وأمريكا وأفريقيا خصوصاً مع النجاح الكبير الذي حققته الشركة على مدار السنوات الماضية في تصدير منتجاتها إلى أكثر من 70 دولة في أربع قارات.