للفوز بالجائزة القيمة من الوان السعودية

شاركوا .. استديو أبعاد النجاح وصوتوا لفلم «وجه الرياض»

الزيارات: 313
التعليقات: 0
شاركوا .. استديو أبعاد النجاح وصوتوا لفلم «وجه الرياض»

أبعاد الخفجي – عبدالمحسن ماهل:

اختارت اللجنة القائمة على المسابقة المعروفة ملتقى الوان السعودية و التي تأتي بتنظيم من الهيئة  العامة للسياحة والأثار فلم «وجه الرياض» ضمن الأفلام القصيرة التي دخلت دائرة التصويت للفوز بجائزة قيمة تصل مجموع جوائزها الى نصف مليون ريال, تجدر الإشارة الى ان الفلم من إنتاج استديو ابعاد ,و سلط الضوء على مدينة الرياض كوجه سياحية داخلية من خلال ما تتميز به من أماكن ومرافق سياحية تناسب كافة شرائح وأطياف المجتمع. كما عرج الفلم على الدورالهام والمفصلي للمرشدين السياحيين في تنشيط السياحة الداخلية ,باعتبارهم أحد عوامل الجذب السياحي , يذكر أن فلم «وجه الرياض» قد تم تنفيذه من قبل مجموعة من شباب المحافظة «أعضاء استديو ابعاد » وهم كلاً من :المصور والمنتج عبدالله المالكي ، والمصور علي الشمري ،ومساعد مصور محمد السبيعي.

الفلم الذي تأتي مدته في مايقارب الثلاث دقائق استغرق تصويره وإخراجه جهداً ووقتاً كبيرا وتم تنفيذه باحترافيه وجوده عالية مكنته من المنافسه والفوز بأكثر من جائزه وتكريم أبرزها تكريم أمير الرياض لذلك الفلم ضمن منتدى المرشدين السياحيين ويأمل القائمون على الفلم من الجميع الوقوف معهم والتصويت لهذا الفلم للفوز بالجائزة .

طريقة التصويت من خلال:

  • الدخول على الرابط ادناه
  • التسجيل في الموقع وإدخال البيانات المطلوبة (البريد الإلكتروني – الرقم السري – رقم الجوال )
  • التصويت لفلم وجه الرياض

http://vote.colors.sa/voting?catid=1&itemid=4#images-4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>