بالصور.. العشرات من المخالفين في قبضة حملة «وطن بلا مخالف» في الخفجي

الزيارات: 1149
تعليقات 3
بالصور.. العشرات من المخالفين في قبضة حملة «وطن بلا مخالف» في الخفجي

أبعاد الخفجي – أحمد غالي، تصوير – شاير الشمري:
أسفرت الحملة الأمنية «وطن بلا مخالف» التي قادتها شرطة محافظة الخفجي لتعقب مخالفي نظام الإقامة والعمل خلال الثلاثة عشر يوماً عن القبض على العشرات المخالفين من الجنسيات الآسيوية.
ورافقت «أبعاد الخفجي» طيلة أيام الحملة رجال الشرطة والدوريات الأمنية ومشاركة قطاع حرس الحدود أثناء تفقد سكن العماله في ارجاء المحافظه ومنطقة الصناعيه والمخيمات البريه بالخفجي والسفانيه وتناجيب وأبرق الكبريت، كما قامت بتغطية مباشره للمداهمات عن طريق حساب الصحيفه بالسناب شات «أبعاد لايف» ورصد ضبط أعداد كبيره من المخالفين، اضافه الى ضبط أحد الأشخاص من الجنسية العربيه بحوزته مادة «قيرو» المحظوره وقوارير تحتوي على «بول» وعسل مغشوش.
ويجري إستكمال الإجراءات اللازمة بحق المخالفين بعد تسليمهم للجوازات، تمهيداً لإستكمال باقي الإجراءات النظامية بحقهم ضمن تطبيق المرحلة الثانية من الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل «وطن بلا مخالف».
يُشار إلى أن وزارة الداخلية دعت المواطنين والمقيمين النظاميين، إلى ضرورة التعاونَ لتحقيق أهداف حملة «وطن بلا مخالف» بالالتزام بعدم التعامل مع مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، أو التستر عليهم، أو إيوائهم، أو نقلهم، أو تشغيلهم، أو تقديم الدعم لهم، وإبلاغ الجهات الأمنية عن المخالفين ومن يقدم لهم الدعم على الرقم «999».

 

 

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    المجهر

    عمل جبار يشكرون عليه الله يوفقهم

  2. ١
    زائر

    حمله ناجحه وموفقه للتخلص من العماله السايبه والمخالفين وكشف أوكارهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>