مدير مكتب التعليم يفتتح معرض اليوم العالمي للسكر

الزيارات: 351
التعليقات: 0
مدير مكتب التعليم يفتتح معرض اليوم العالمي للسكر

أبعاد الخفجي – عبدالله عمر ؛ تصوير- محمد السبيعي:
أقام قسم الشؤون الصحية المدرسية التابع لقسم الشؤون المدرسية بمكتب التعليم بالخفجي معرض للتوعية عن يوم السكر العالمي وذلك يوم الاربعاء ١١ /٣/ ١٤٣٩هـ وذلك لمنسوبي المكتب ، افتتحه مدير المكتب منصور المضيبري وبحضور المشرفين والإداريين .
وتخلل المعرض فحص لقياس السكر وضغط الدم بالمشاركة مع مستشفى الخفجي الأهلي ، كما تمت مشاركة مستشفى عمليات الخفجي المشتركة والمركز الدولي للعناية بالسكري بالإضافة لأركان مدارس البنات المشاركة وفقرة من تقديم أطفال روضة الأسمري .
كما كان لقسم الشؤون الصحية المدرسية دور بارز وهام في هذا المعرض من خلال مشاركات متنوعة ، فالمنسقة أنوار العنزي تميزت بركن الأطفال والسكري والخلطات الشعبية وركن الإفطار الصحي ولوحات توعوية متعددة وركن المسابقات الذي كان برعاية فندق أنتور ونظارات الوهبي وديوان كافيه ، بينما أبدعت المنسقة ملاك الزويمل في ركن التغذية السليمة والغير سليمة لمرضى السكر والرياضة المناسبة لهم ، وختمت هذا التميز المنسقة نورة السبيعي في ركن كيفية التعامل مع جروح مرضى السكر والعناية بالقدمين لمرضى السكر ، وكان للقسم توزيعات مختلفة وبنرات للتوعية بيوم السكر العالمي موزعة في أنحاء المعرض.
وختاماً تقدم مدير المكتب والحضور بالشكر والتقدير لمنسقات قسم الشؤون الصحية المدرسية بالمكتب على هذه الجهود والعطاءات المميزة والتي كانت سبباً في إنجاح المعرض متمنين لهن مزيداً من التميز والإبداع.


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>