ثلوثية حي الريان تستضيف الشيخ «المري» رئيس كتابة العدل الخفجي

الزيارات: 1076
تعليقات 3
ثلوثية حي الريان تستضيف الشيخ «المري» رئيس كتابة العدل الخفجي

ابعاد الخفجي – مازن آل مازن:
استضافة ديوانية حي الريان ضمن برامجهاالأسبوعية كل يوم ثلاثاء رئيس كتابة العدل بمحافظة الخفجي – مبارك علي المري ومدير إدارة كتابة العدل – محمد عبدالله الشمري.
‏تحدث رئيس كتابة العدل المري عن أهمية التوثيق ودور كتابة العدل لحفظ أموال وحقوق المواطنين وبقاء التواصل بين ذوي الأرحام على عكس ما يتصور البعض إن التوثيق يدل على ‏عدم الثقة بينهم ، لولا عملية التدقيق والتوثيق في عمليات البيع والشراء والوكلات لحصلت خلافات ومشاكل عديدة ربما تصل إلى محاكمة قضائية فيما بينهم .
‏حرص أيضا على أهمية الثقافة ودورالعدالة بالنسبة للمجتمع كافة وخاصة من يكون بينهم أرث .
‏وذكر رئيس كتابة العدل المري عن منجزات كتاب العدل السابقين في تطوير العمل وخص بذكر كاتب العدل صالح الحضيف وعبد العزيز السعدون حيث تم في عهدهما قفزات نوعية وجهود كبيرة .
‏اشاد المري بالدعم معالي وزير وزارة العدل ووكيلة واثرهم على ذلك في اكمال برامج التوثيق وسرعة الإنجاز وإيصال الحقوق ومتابعتهم المستمرة والاهتمام بتطوير جميع الإدارات والاقسام بوزارة العدل .
‏والجدير بالذكر أن رئيس كتابة العدل مبارك المري ذكرإن كتابة العدل ‏تستقبل بشكل يومي طلبات تحديث الصكوك القديمة او التالفة للمواطنين الي شهر جمادي الاولى وأنهم حريصين على خدمة الجميع بأسرع وقت ممكن وذلك بعد صلاة الظهر في ما يخص الكميات الكبيرة للمستفيد الواحد.
‏كما شكر المري والشمري أعضاء الديوانية على حسن الاستضافة وحفاوة الترحيب وان مجالس الأحياء لها دور كبير في خلق التألف والتعارف والترابط بين الجيران ومساهمتها بتوطيد العلاقة بالخير بينهم.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    يستاهلون كلهم

  2. ٢
    9

    شكراً لشيخ مبارك المري وجميل الالقاء

  3. ١
    زائر

    ونعم الشارب بكاتب العدل المري الكل يمدحه وانا والله ماعرفه جزاه الله خير هذا اللي له مننا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>