“آسيا” ترمي الهلال في “الرابعة” والأهلي في “الأولى”

الزيارات: 148
التعليقات: 0
“آسيا” ترمي الهلال في “الرابعة” والأهلي في “الأولى”
أبعاد الخفجى-رياضة:

وقع الهلال السعودي وصيف بطل دوري أبطال اسيا لكرة القدم في المجموعة الرابعة مع الاستقلال الإيراني والريان القطري وأحد المتأهلين من الملحق، بموجب قرعة دور المجموعات لموسم 2018 التي سحبت أمس الأربعاء في كوالالمبور.

ووصل الهلال إلى الدور النهائي في النسخة الأخيرة قبل أن يخسر أمام أوراوا ريد دايموندز إيابا في سايتاما صفر-1، بعد أن تعادل معه ذهابا في الرياض 1-1.

ولا يشارك أوراوا ريد دايموندز في البطولة المقبلة لفشله في إحراز مركز مؤهل إليها في الدوري الياباني.

ووقع الأهلي في المجموعة الأولى مع الجزيرة الإماراتي وتراكتورسازي تبريز الإيراني وأحد المتأهلين من الملحق، وجاء في المجموعة الثانية الدحيل القطري والوحدة الاماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي وأحد المتأهلين من الملحق.

وضمت المجموعة الثالثة بيرسيبوليس الإيراني والسد القطري والوصل الإماراتي وأحد المتأهلين من الملحق.

ووقع في المجموعة الخامسة شونبوك الكوري الجنوبي وكيتشي من هونغ كونغ وفريقان يتأهلان من الملحق، وجاء في المجموعة السادسة كاواساكي فرونتال الياباني وأولسان الكوري الجنوبي وملبورن فيكتوري الأسترالي وأحد المتأهلين من الملحق.

ووقع غوانغجو ايفرغراند الصيني وأحد ممثلي اليابان وجيجو يونايتد الكوري الجنوبي وبوريرام التايلاندي في المجموعة السابعة، وجاء في المجموعة الثامنة سيدني الأسترالي وشنغهاي شينهوا الصيني وكاشيما انتلرز الياباني وأحد المتأهلين من الملحق.

تنطلق منافسات دور المجموعات في فبراير، ويقام الدور النهائي في الثالث من نوفمبر ذهابا وفي العاشر منه إيابا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>