غوستافو: الهلال لديه نجوم مميزون وسنفتقد «غالي» أمام القادسية

الزيارات: 151
التعليقات: 0
غوستافو: الهلال لديه نجوم مميزون وسنفتقد «غالي» أمام القادسية
أبعاد الخفجى-رياضة:

أكد مدرب النصر غوستافو كونتيروس أن فرصة فوز فريقه بالدوري السعودي للمحترفين لا تزال قائمة، وقال: “حسابياً لا يوجد مستحيل في كرة القدم، وسنعمل بكل ما لدينا من أجل المنافسة على لقب الدوري، ومنافسنا الهلال لديه جهاز فني مستقر منذ موسم ونصف، ويملك لاعبين مميزين وحقق العديد من البطولات، فمن الطبيعي أن يكون فريقاً متكاملاً، وحالياً أنظر لأداء فريقي وتطويرهم بغض النظر عن المنافسين، وللأسف بين كل مباراة وأخرى ثلاثة أيام تقريباً، ونسعى لمعالجة الأخطاء كوننا مع الفريق منذ قرابة الشهرين، وبالتأكيد هذا ليس عذراً بل وصفاً للواقع”.

وأشار إلى أنه ينظر لجميع اللاعبين بنظرة فنية واحدة، وأضاف: “لا يوجد سبب لإبعاد لاعب الوسط سامي النجعي في المباريات الثلاث السابقة، واللاعب الأكثر جاهزية وسأعتمد على من يخدم خطة الفريق، والنجعي يمتلك إمكانيات وينتظره مستقبل كبير”.

وأعتبر غياب لاعب الوسط المصري حسام غالي عن مباراة القادسية بالخسارة، وقال: “سنفتقد غالي بالبطاقات الصفراء الثلاث، فلدينا العديد من البدلاء المميزين الذين يعوضون غيابه سواء عبدالعزيز الجبرين أو شايع شراحيلي أو عوض خميس، فكل لاعب لديه إمكانيات مختلفة ولدينا ثلاثة أيام لاختيار الأنسب”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>