شاركت مجموعة شاكر مؤخراً في المؤتمر الوطني السادس للجودة والذي نظمته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بفندق شيراتون الدمام، في الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر 2017م، وعُقد المؤتمر تحت رعاية د. ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة والاستثمار ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وكان فرصةً لتبادل الخبرات والتعرف على آخر المستجدات المتعلقة بهذا القطاع الحيوي المهم.

وكان لمجموعة شاكر حضور واسع في المؤتمر، حيث تعرّف الجميع على منتجاتها ذات الجودة العالية والتصاميم المبتكرة، والمعروف أن مجموعة شاكر هي الموزع المعتمد الوحيد لمكيفات إل جي والعلامات التجارية من الأجهزة المنزلية الرائدة عالمياً كإنديست وأرستون وميتاج وبيسيل وكيتشن إيد وميديا بالمملكة.

وتأتي مشاركة مجموعة شاكر في المؤتمر لتعكس حجم التعاون بينها وبين الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وتؤكد على التزامها بمعايير الجودة في كافة منتجاتها التي تتماشى تماماً مع معايير “SASO”، علاوةً على ميزاتها الأخرى الفريدة، وشكّل المؤتمر منصة متميزة لمناقشة التوجهات الحديثة والأفكار المبتكرة في صناعةٍ تشهد نمواً كبيراً في المملكة.

وقال م. عزّام سعود المديهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة شاكر “تفتخر مجموعة شاكر بريادتها في السوق السعودي لأكثر من 65 عاماً عبر تقديمها أفضل التقنيات وأعلى معايير الجودة في منتجاتها من العلامات العالمية والرائدة في كوريا والولايات المتحدة الأميركية وأوروبا”، مؤكداً على الجودة العالية لوحدات التكييف المُنتجة في مصنع إل جي – شاكر في المملكة، بأعلى المعايير العالمية التي تحاكي مثيلاتها في مختلف مصانع إلـ جي حول العالم.

وتشرّفت المجموعة بالزيارة التي خصّها بها وزير التجارة والاستثمار، مُثنياً على جهودها القيّمة في هذه الصناعة الحيوية، من خلال منتجاتها المتطورة والمتمثّلة بمكيفات إل جي بتقنية الانفيرتر المزدوج التي توفر من استهلاك الطاقة بنسبة تصل حتى 53 %، والأجهزة المنزلية المتكاملة والمبتكرة من ميتاج.