أعلن مجلس تصفية تركة صالح الراجحي الانتهاء من خمسة مزادات تم فيها بيع 26 عقارا، حيث تم بيع سبعة عقارات حيوية في مدينة الرياض في المزاد الخامس والذي أقيم مطلع هذا الأسبوع، وكان بحضور أعضاء مجلس إدارة تصفية التركة برئاسة د. عبدالمحسن الرويشد، وممثل الدائرة القضائية المختصة بالمحكمة العامة بالرياض، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام لتغطية المزاد، كما حضر المزاد عدد من الورثة، بالإضافة إلى حشد كبير من المزايدين ورجال الأعمال في مجال العقارات وتطويرها.

وأوضح مجلس التصفية أنَّ العقارات التي بيعها في مزاد هذا الأسبوع هي استكمال لمجموعة العقارات التي تم بيعها في المزاد الرابع حيث تم بيع كل من مركز دار الوكالات، ومجمع غبيراء الجديد (22 معرضا و81 شقة و14 غرفة)، وأرض الخالدية، ومجمع الشفاء التجاري السكني (10 معارض و12 شقة سكنية و12 فيلا سكنية)، والمجمع التاسع عشر السكني في الخالدية (12 فيلا)، وعمارة 79 بحي الوزارات (10 شقق و6 معارض)، وفيلا 42، 43 بحي الملك فهد.

وحول المزاد القادم أعلن المجلس بأنه قد تم تحديد يوم السبت 5 ربيع الآخر 1439هـ الموافق 23 ديسمبر 2017م موعدًا للمزاد القادم على واحدة من أهم الفرص الاستثمارية المتميزة على مستوى السوق العقاري السعودي، وهي أرض الثغر والتي تعد من أكبر الأراضي مساحة في شمال العاصمة الرياض وبالتحديد في حي حطين، حيث تبلغ مساحتها الإجمالية 550.568.69 م2.

ودعا المجلس المستثمرين الراغبين في دخول المزاد إلى التواصل مع المجلس أو مع المسوق لعقارات التركة شركة إتقان العقارية من خلال زيارة المعرض الدائم للعقارات الواقع في الرياض على طريق الملك فهد جنوب برج المملكة أو الاتصال على مركز الاتصال الموحد عبر الهاتف المجاني 920009777.