رفض مدير المنتخب السعودي المشارك في كأس خليجي 23 الكابتن محيسن الجمعان تأثير المواجهة الأولى أمام المنتخب الكويتي في افتتاحية البطولة على لاعبي “الأخضر” وقال: “سنستعد بالشكل الجيد والمطلوب والذي يكفل لنا تحقيق اللقب وليس الفوز في مباراة فقط واللاعبون يستشعرون المسؤولية الملقاة عليهم في تمثيل الوطن في مواجهات يهمهم فيها تحقيق الانتصار واللقب”.

وأضاف: “كل اللاعبين لدينا يمثلون الوطن فلا يوجد لدينا مسميات مواليد أو غيرها، الجميع أبناء وطن واحد وتم اختيارهم لخدمة منتخب السعودية”.

وأشار إلى أن الدعم الذي سيجده المنتخب من قيادتنا السياسة والرياضية سيسهم في تحقيق الهدف المنشود وقال: “حرصنا كبير على المواكبة مع الدعم الذي نجده لكي نحقق هدفنا بلقب البطولة”.

واختتم حديثه قائلاً: “الدعم الجماهيري والتحفيز الإعلامي نحتاجه في هذة المرحلة بالذات لكي يقدم اللاعبون المستويات ويتحقق لنا ما نريد في نهاية المطاف”.

من جانب آخر اجتمع مدرب المنتخب كرونو سلاف مع الجهاز الإداري بقيادة محيس الجمعان مساء أمس في فندق الماريوت مقر إقامة “الأخضر” لتحديد مواعيد الترتيبات التي تنطلق مساء اليوم في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض؛ فيما تواجد اللاعبون منذ الساعة الثالثة عصرًا قبل المحدد لهم بثلاث ساعات وهي السادسة مساء، لذا كان عدد من الإعلاميين قد تأخر في الحضور للالتقاء باللاعبين، وكان آخرهم حضوراً مدافع القادسية عبدالرحمن العبيد ومهاجم الاتفاق هزاع الهزاع، وعند السابعة والنصف مساء وصل المدرب الذي جاء من لقاء ودي لمنتخب المواليد.

من جهه آخرى ينتظر أن يتحدث مدرب المنتخب كرونوسلاف للإعلام غداً لتوضيح برنامج البطولة قبل المشاركة، كما سيعقد اجتماعاً مع مدرب المنتخب الأول بنتزي اليوم الجمعة لاطلاعه على خطة المشاركة قبل المغادرة للكويت.

على صعيد آخر منع لاعبو المنتخب السعودي في خليجي 23 وتحديداً المواليد من الحديث للإعلام من قبل إدارة المنتخب كونهما لأول مرة ينظمون بصورة رسمية في منافسات رياضية ولعدم تعودهم على الأجواء الإعلامية.