نوكيا تستعد لطرح نسخة 4G من هاتف 3310 تدعم “واتس آب” و”ماسنجر”

الزيارات: 180
التعليقات: 0
نوكيا تستعد لطرح نسخة 4G من هاتف 3310 تدعم “واتس آب” و”ماسنجر”
أبعاد الخفجى-تقنية:

كشف تقرير لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية عن أن نسخة جديدة من هاتف نوكيا 3310، تدعم شبكات الجيل الرابع 4G على وشك الظهور قريبًا، وستطرح بسعر 67 دولارا.

وستضم النسخة الجديدة من هاتف نوكيا 3310 نظام تشغيل جديد، يمكنه التوافق مع عدد من تطبيقات أندرويد الأساسية، وفقًا لوثائق مسربة من الصين.

فبعد ظهور النماذج السابقة مع هاتف نوكيا 3310 مع اتصال 2G و3G، سيتيح الهاتف الجديد بالجيل الرابع الفرصة لتشغيل عدد من تطبيقات الرسائل مثل واتس أب.

وستكون النسخة الـ4G من هاتف نوكيا 3310 أسرع نحو خمس إلى سبع مرات من الجيل الثالث 3G، إذ ستقدم سرعات تصل إلى 150Mbps.

على سبيل المثال، يمكنك تحميل فيلم بجودة HD ومساحة 2 جيجابايت فى 3 دقائق و20 ثانية على شبكة المحمول 4G، فى حين أن هذه العملية  تستغرق أكثر من 25 دقيقة على شبكة الجيل الثالث 3G.

واجتاز الهاتف الجديد مؤخرًا هيئة تينا التنظيمية الصينية لأجهزة الاتصالات، كما كشفت الوثائق المسربة أن أبعاد وحجم الشاشة وعمر البطارية من الهاتف لم يتغير، فالتغيرى الوحيد هو دعم نظام التشغيل YunOS.

وقد تكهن البعض أن نظام التشغيل سيسمح لأحدث نسخة من نوكيا 3310 لتشغيل الإصدارات الأساسية من تطبيقات الرسائل مثل واتس أب أو فيس بوك ماسنجر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>