الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بالصور.. 142 متسابق في «اختراق الضاحية» بإبتدائية المستقبل بالخفجي

بالصور.. 142 متسابق في «اختراق الضاحية» بإبتدائية المستقبل بالخفجي
المشاهدات : 5532
تعليقان 2
https://www.alkhafji.news/?p=381620
محمد السبيعي
صحيفة أبعاد الأخبارية
محمد السبيعي

أبعاد الخفجي – عبدالله عمر، تصوير – محمد السبيعي:
نظمت ابتدائية المستقبل الأهلية صباح اليوم الخميس 22-05-1439هـ سباق «اختراق الضاحية» لمسافة 800م بمشاركة 142 متسابقاً من 9 حتى 12 عاماً.
وانطلق المتسابقون من بداية الشارع خلف مبنى جوازات الخفجي حتى جامع الملك عبدالعزيز بالغربية، حيث حقق المركز الأول في السباق عبدالله سالم البقعاوي وحصل على مبلغ 150 ريال وكأس وميدالية ذهبية، وحقق المركز الثاني زيد مشعل الشمري وحصل على مبلغ 100 ريال وكأس وميدالية فضية، وجاء في المركز الثالث ماجد حامد العنزي وحصل على مبلغ 50 ريال وكأس وميدالية برونزية، وجاء في المركز الرابع زياد معتاد الدوسري والمركز الخامس صادق الحميري والمركز السادس جابر المري والمركز السابع عصام البقعاوي والمركز الثامن ناصر المري والمركز التاسع عبدالله العنزي والمركز العاشر ياسر العنزي.
وفي ختام التتويج، كرم قائد المدرسة عبدالعزيز الدوسري الجهات المشاركة في تنظيم السباق، من إدارة المرور والمستشفى الخفجي الاهلي، بحضور المدير العام لشركة مدارس المستقبل الأهلية عبدالله الأسمري.
وفي نهاية السباق شكر الدوسري المشرف التربوي طاحوس الزعبي ومشرف الصفوف الأولية نايف الخالدي ورئيس قسم السير والسلامة بمرور الخفجي رقيب أول خليف الشمري ومندوب مستشفى الخفجي الأهلي على حضورهم وتنظيمهم ونجاح السباق، كما شكر كافة المعلمين والمنظمين والطلاب على جهودهم الملموسة في نجاح السباق، كذلك شكر «أبعاد الخفجي» على التغطية الإعلامية.

التعليقات (٢) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ٢
    زائر

    ما شاءالله
    نشاط رائع وفقكم الله دائما