أكد مدرب النصر كرونسلاف يورشيتش ‏انهم تلقوا “كفاً” الاسبوع الماضي من الباطن بعد الخسارة المؤلمة 3- صفر، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمدرب بمعية المدافع البرازيلي برونو يوفيني.

وقال: “هزيمتنا الثقيلة من الباطن كفيلة بأن نلعب اليوم مباراة قتالية على الرغم من غياب ‏خمسة لاعبين مؤثرين، وفريقنا يملك لاعبين مميزين يستطيعون تعويض أي نقص، ‏والباطن في المباراة الماضية قدم الإمكانيات الفنية التي يملكها كفريق ودرسناه بشكل كامل، فمع احترامنا للباطن كفريق جيد لكن يجب ان يكون التفكير في فريقنا فقط، وتكتيك اليوم لا يمكن الإفصاح عنه خلال المؤتمر الصحفي”. وفيما يتعلق بتأخره في إجراء التبديلات، أضاف: “لكل مدرب نظرته الفنية وحتى لا نعود كثيرا للماضي فجميع الأخطاء التي حدثت خلال المباراة الماضية عملنا على حلها في الأيام الماضية، ومن الصعب ان يتم رفع المستوى اللياقي خلال المباريات ونعمل على ذلك بشكل تدريجي وفي كل وقت يكون الأمر افضل من السابق”.

واختتم حديثه قائلاً: “‏طموحات النصراويين في الكأس كبيرة ويريدون تحقيق هذه الطموحات”.

وكشف المدافع البرازيلي برونو يوفيني انه يشكل مع المدافع عمر هوساوي ثنائياً مميزاً، وقال: “في الملعب نلعب ونحن “حافظين” بعضنا، وهذا ما سنفتقده اليوم هو وجميع اللاعبين الخمسة، ولدينا في النصر لاعبون قادرون على تعويض غياب أي لاعب، وكلاعبين نشعر بمسؤولية كبيرة لحمل اسم النصر‬ سواء بحضور جماهيري أو بدون حضور كوننا نحزن على الخسارة دائما”.

وأكد برونو أن مباراتهم أمام الباطن ستكون قتالية، وأضاف: “مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ونحن في جاهزية كاملة، ‏وسنكون حريصين على تقديم كل مانستطيع لتحقيق هذه البطولة”.