شاهد بالفيديو.. فعاليات الدفاع المدني بالخفجي لليوم العالمي 2018

الزيارات: 1492
تعليقان 2

أبعاد الخفجي – أحمد غالي، تصوير – علي الشمري، فيديو – عبدالله المالكي:
نفذَ «ستوديو أبعاد» تقريراً بالفيديو عن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالخفجي لعام 1439هـ تحت شعار المؤسسات التعليمية وثقافة السلامة» حيث إشتمل الفيديو على حفل الإفتتاح الرسمي بفقراته المتنوعة، وزيارة طلاب المدارس للمعرض، وإقامة الفعاليات والمسابقات الترفيهيه في المساء، بالإضافة إلى مشاركة قسم السلامة والإطفاء في شركة أرامكو السعودية.
إلى ذلك أقيم مساء يومي الخميس والجمعة في مجمع الخفجي مول مسابقات وأنشطة تفاعلية وحركية للأطفال وأسئلة متعدده للجمهور، منها عن السلامة وطرق إستخدام مطفأة الحريق وغيرها، بتقديم رئيس رقباء فرحان اليامي والرقيب أول محمد البارقي، كذلك توزيع مطويات وكتيبات توعوية عن السلامة، مع تكريم الفائزين بمسابقات أفضل مجسم وأجمل رسمة بأجهزة حاسب محمول مقدم من أرامكو السعودية، بالإضافه إلى إستقبال المعرض للزوار وتقديم شرحاً عن الأجهزه والمعدات التي يجب توفرها في لتوفر السلامة الوقائية ومكافحة الحرائق، مع وضع لوحة خاصة تحمل أسماء وصور شهداء الدفاع المدني.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    معلمة لغة عربية ب13

    بُوركت جهود رجال الدفاع المدني البواسل ووفقهم الله لخدمة الدين والوطن والمليك والمواطنين والمقيمين
    شكراللمؤوسسات التعليميه للمشاركة الفعالة في انجاح البرامج والمناسبات الهادفة ونشرالوعي وغرس القيم في افراد المجتمع

  2. ١
    المستشار

    أ. أحمد غالي ، علي الشمري و عبد الله المالكي مع التحيه بهذا المجهود الجميل والمميز أختصرتم لنا فعاليات الدفاع المدني وكأننا قد حضرناه وللدفاع المدني شكر وتقدير ، حفظنا الله وأياكم من كل مكروه .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.