أمير الشرقية يوجه بتنفيذ إزدواجية طريق المعهد التقني للبترول بالخفجي

الزيارات: 1518
تعليقات 3
أمير الشرقية يوجه بتنفيذ إزدواجية طريق المعهد التقني للبترول بالخفجي

أبعاد الخفجي – عافت الزويد :
أقر مجلس المنطقة الشرقية في اجتماعه الرابع لدور الانعقاد السابع المنعقد أمس الثلاثاء برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة أن تتولى وزارة النقل تنفيذ ازدواجية طريق المعهد الواصل بين المعهد التقني للبترول وحي السلام بمحافظة الخفجي.
كما عمد المجلس محافظي المحافظات بالمنطقة بمتابعة ترسية تنفيذ المشاريع المعتمدة للمحافظات في الميزانية والرفع عما يعيق ذلك أولا بأول للتوجيه بشأنه والعمل على سرعة طرح وترسية هذه المشاريع في أوقاتها المحددة ومتابعة تنفيذها والوقوف ميدانيا على سير إنجازها.
يذكر أن طريق المعهد وماسمي بطريق الموت كان قد راح ضحيته العديد من الطلاب نتيجة الحوادث التي حصلت فيه وذلك نظير إزدحامه وكونه ذو مسار واحد.
وكانت «أبعاد الخفجي» قد تناولت هذا موضوع الطريق عبر مطالبات الجهات المختصة بالتحرك وإيجاد حل جذري يحفظ أروح الطلاب الذين يستخدمونه بالتوجه للمعهد بشكل يومي ذهاباً وإياباً.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    جزاهم الله الف خير حكومتنا الرشيده ما تقصر دائماً

  2. ١
    عبدالله مطلق المحيميدي

    شي طيب وفيه ممفعة للجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>