كاباناغا: النصراويون لم يساعدوني على التألق

الزيارات: 146
التعليقات: 0
كاباناغا: النصراويون لم يساعدوني على التألق
أبعاد الخفجى-رياضة:

علمت مصادر أن مدرب النصر الأورغوياني دانيال كارينيو سلم الإدارة تقريره الفني قبل مغادرته إلى بلاده فجر أمس الأحد، وتشير المصادر إلى أنه لم يوصِ ببقاء

إلا المدافع البرازيلي برونو يوفيني ولاعب الوسط المغربي محمد فوزير، واشترط على الإدارة في حال عدم توصل إلى حل بإعارة او بيع عقد المهاجم الكونغولي جونيور كاباناغا استقطاب لاعب غير سعودي آخر في الهجوم واللعب بأسلوب 4-4-2.

وتملك إدارة النصر بطاقة كاباناغا حتى نهاية الموسم بعد المقبل، وأوضحت المصادر أنه أبلغ الجهاز الفني الجديد والإدارة أن ظروف الفريق في الفترة الماضية لم تساعده على التألق بشكل كبير.

من جهة أخرى تشرع الإدارة في الأيام القليلة المقبلة لعقد اجتماعات مع بعض لاعبي الفريق الأول أصحاب المرتبات الباهظة من أجل التوصل لتوقيع مخالصة نهائية معهم، يتقدمهم المهاجم حسن الراهب والحارس عبدالله العنزي والظهير الأيسر أحمد عكاش، وكشفت المصادر أن كارينيو طلب من الإدارة تأجيل الحكم النهائي على الظهير الأيمن خالد الغامدي لحين تسلم التقرير الطبي الرسمي من الطبيب الشهير الإنجليزي لافال وفي حال كانت الإصابة طفيفة سيتم تقييمه فنيا في المعسكر الخارجي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>