رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز ملتقى رجال الأعمال والإعلام السنوي في دورته السادسة في فندق مداريم كراون مدينة الرياض، برعاية رجل الأعمال حمود الذييب.

وبهذه المناسبة ألقى سموه كلمة أشاد بمثل هذه الملتقيات التي تخدم رجال الأعمال لترويج نشاطاتهم من خلال الإعلام، وأثنى سموه على الجهود المبذولة لعقد الملتقى الذي أكمل عامه السادس، وطالب كلاً من رجال الأعمال والإعلام لتوثيق العلاقة بينهما بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وحظي الملتقى بالجمع بين العديد من الشخصيات الإعلامية وكبار رجال الأعمال، وناقشوا خلال الملتقى فرص التعاون المشترك بينهما، كما حرصوا على إبراز الشخصيات الإعلامية والاقتصادية الشابة والعمل على تنمية وتعزيز الأفكار الإبداعية والمبادرات النيّرة للنهوض بالطاقات الوطنية الممكنة.

وكان الملتقى قد تناول في دورته العام الماضي “دور وسائل الإعلام الجديد ودور شبكات التواصل الاجتماعي وتأثيرها الإيجابي في كافة مجالات الاقتصاد والإعلام المختلفة”.

من جهته قال طلال الجاسر الرئيس التنفيذي- فندق مداريم كراون: إن هذا الملتقى يسهم في إبراز جسور التواصل الاجتماعي بين رجال الأعمال والإعلاميين فيما يصب في مصلحة المجتمع، كما أن الملتقى السنوي فرصة لالتقاء النخبة من مجالي الإعلام ورجال الأعمال من أجل بحث سبل تعزيز التعاون المجتمعي.

وأضاف: يأتي الملتقى برعاية العديد من الجهات الإعلامية السعودية، حيث استحدثت فكرة جائزة «الإبداع والتميّز» لتمنح لشخصيتين في مجال الأعمال والإعلام.

وعلى هامش الملتقى تم الاحتفال بالفائزين بجوائز المهرجان الرمضاني للعام الماضي، والذي يقام طوال شهر رمضان الكريم من كل عام، حيث تم تسليم الفائزين الجوائز المقدّمة من الشركات الراعية الدين يحرصون على المشاركة في رعاية المهرجان السنوي الرمضاني، لرواد الفندق خلال الشهر الفضيل في كل عام.

وقدم رعاة السياحة في المملكة باقة من الجوائز والهدايا القيمة تتناسب مع المكانة التي وصل إليها الفندق الذي يحجز مكانه بقوة في صدارة مقدمي خدمة الضيافة الفندقية، ليس في الرياض وحسب، بل على صعيد المملكة ككل؛ وأشرف مندوب الغرفة التجارية الصناعية بالرياض على سحب وتوزيع الجوائز.