دشن وكيل وزارة الداخلية معالي الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود حملة التبرع بالدم السنوية تحت شعار (أجر وعافية) مساء الاثنين بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية، وذلك بديوان الوزارة التي تنفذها إدارة العلاقات العامة بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وتستمر ثلاثة أيام.

وأوضح الداود أن الحملة تأتي انطلاقا من الدور الإنساني لزرع روح المبادرات الخيّرة، والمشاركة الفعالة في مختلف المناسبات والفعاليات ذات الطبيعة الإنسانية مثل هذه الحملات التي تستهدف تسليط الضوء على أهمية التبرع بالدم. وأكد الدكتور الداود أن الحملة تسهم في تعزيز دور الفرد في المجتمع، وذلك لتحفيز المتبرعين بالدم بانتظام على الاستمرار في التبرع بالدم وتنمية ثقافة التبرع لدى الأفراد مما يعكس ذلك مساندتهم للفئات المحتاجة واهتمامهم بالجانب الصحي لأجسادهم.

مقدما شكره وامتنانه لكل القائمين على الحملة، داعيا إلى مزيد من التعاون بين الخدمات الطبية كافة والقطاعات الأمنية للتبرع بالدم، لنشر الوعي في المجتمع من خلال تكثيف حملات التبرع على مدار العام وعقد المزيد من الحملات الطبية مستقبلا في إطار خدمة المجتمع والخدمة الإنسانية لكافة منسوبي وزارة الداخلية.