قطع فريق أحد نصف مشوار تثبيت أقدامه في الدوري السعودي للمحترفين لموسم المقبل عقب تجاوز الطائي بنتيجة 5 – صفر في ذهاب الملحق، بعد أن ظهر بشكل مميز وفارق فني واضح ودعم جماهيري كبير.

من جانبه، شدد رئيس أحد سعود الحربي على أهمية احترام فريق الطائي هو ما جعل فريقه يحقق الانتصار الكبير بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب من ملحق الصعود وقال: “لاعبو الفريق كانوا بمستوى الثقة عندما شعروا بخطورة موقفهم وأن الشوط الأول انتهى بالمدينة والشوط الثاني في حائل الجمعة المقبلة”. وحذر لاعبي أحد من الاستكانة لهذه النتيجة وخوض لقاء الرد بنفس القوة والروح كون البقاء لم يتحقق بعد وعالم المستديرة يحدث فيها كل مستحيل.  ورفض ترشيح فريقه للبقاء الموسم المقبل حتى نهاية صافرة لقاء الرد لأن الفرص لاتزال متاحة للطرفين خصوصا وأن الطائي صعب جدا على أرضه.  وحول ملف اللاعبين الأجانب أضاف: “سيتم إقفال هذا الملف بشكل نهائي بعد لقاء الإياب وسيتم تحديد مصير الأجانب والصورة الحالية تؤكد رحيل الأغلبية”. وكشف الحارس عز الدين دوخة أنه مرتاح في أحد وقال: “الأولوية لأحد للتجديد ومازلت انتظر عرض الإدارة”.

وعلمت “الرياض” أن لقاء الإياب سيشهد غيابا للمهاجم التونسي هشام الصيفي على الرغم من تسجيله “هاتريك” لنهاية عقده المبرم مع الإدارة بالإضافة للاعب الوسط المقدوني فلاتكو ديبروف بسبب عدم وصول بطاقته الدولية.