الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الظهر
10:58 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

إستعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك .. بلدية الخفجي تكثف رقابتها الصحية

إستعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك .. بلدية الخفجي تكثف رقابتها الصحية
المشاهدات : 2941
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=396033
afet
صحيفة أبعاد الأخبارية
afet

أبعاد الخفجي – عافت الزويد :
أكملت بلدية محافظة الخفجي استعداداتها بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك ، وذلك بتكثيف الرقابة الصحية على كافة المنشآت التجارية وخاصة المتعلقة بالصحة العامة ، حيث قامت بحملة رقابية ميدانية على المخابز ومحلات الحلويات والمطاعم والمطابخ ومحلات بيع المواد الغذائية .
وذكر رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني بأنه تم البدء بحملة رقابية ميدانية من تاريخ 6/8/1439هـ والتي تركزت على المخابز ومحلات الحلويات والمطاعم والمطابخ ومحلات بيع المواد الغذائية وذلك للتأكد من جاهزية واستعدادات هذه المنشآت لشهر رمضان المبارك والتأكد من سلامة وصحة ما يعرض من سلع ومواد غذائية للمستهلكين ومن طريقة حفظها ونقلها وصلاحيتها للاستهلاك الأدمي والتأكد من سلامة وصحة العاملين وحصولهم على الشهادات صحية سارية المفعول والتي تثبت خلوهم من الأمراض وسلامتهم الصحية .
وأشار الى نتائج هذه الحملة بالأيام الأولى حيث بلغت (52 زيارة) للمنشآت ن لافتا الى أن الحملة ركزت على المخابز الأوتوماتيكية ومطاعم والمطابخ ومحلات لبيع المواد الغذائية, حيث تم تحرير عدد (15) مخالفات وإغلاق عدد محلين لمخالفتهما أنظمة صحة البيئة لبيع مواد غذائية مجهولة المصدر،  ومصادرة وإتلاف مواد لحوم ومواد غذائية بوزن (47)كجم، مؤكدا الى أن الحملة مستمرة وذلك استعدادا لمناسبة دخول شهر رمضان المبارك .
ودعا رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني المواطنين والمقيمين في نطاق خدمات بلدية محافظة الخفجي للإبلاغ عن الشكاوي والملاحظات المتعلقة بالصحة العامة من خلال التواصل على الرقم الموحد 940 عبر نظام بلاغاتي التفاعلي بأمانة المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.