برعاية «أبعاد الخفجي» اعلامياً

10 فرق تشارك في بطولة الخفجي الرمضانية تحت شعار”شبابنا أمانة”

الزيارات: 4753
1 تعليق
10 فرق تشارك في بطولة الخفجي الرمضانية تحت شعار”شبابنا أمانة”

أبعاد الخفجي ـ عبدالله عمر،تصويرـ محمد السبيعي:
أجريت أمس الأثنين ٢٨-٨-١٤٣٩ قرعة بطولة الخفجي الرمضانية في استراحة العاذرية والتي تقام برعاية محافظ الخفجي محمد الهزاع تحت شعار (شبابنا أمانة) وبحضور ممثلي الفرق المشاركة بالبطولة وبعض الشخصيات الرياضية.
و تم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ضمّت الأولى (مجمع المعالي الطبي، المرور، الحزم، المستشفى الأهلي، القلعة) والمجموعة الثانية (العميد، الراقي، الزعيم، البرتغال، أمن المنشآت) و ستنطلق البطولة في يوم الجمعة القادم بأذن الله بمباراة الافتتاح بين مستشفى الأهلي و مجمع المعالي الطبي.
و تحدث رئيس اللجنة المنظمة نواف الفهاد عن أهمية البطولة في استغلال أوقات الشباب و اجتماعهم على ما يفيدهم وسط أجواء رياضية تنافسية لأبناء المحافظة ، واعرب نواف عن شكره الجزيل لمحافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع على وقوفه المستمر و دعمه المتجدد للشباب و فعاليات الشباب بالمحافظة و متابعته المستمرة للأنشطة و دعمها للوصول لأعلى مراحل النجاح و التميز ، كما توجه بالشكر أيضا لصحيفة «أبعاد الخفجي» على رعايتها للبطولة و التي تعتبر إضافة كبيرة لنجاح البطولة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبو الهش

    بالتوفيق للجنه المنظمه بقيادة المايسترو نواف الفهاد أسأل الله العلي القدير له التوفيق والسداد في عمله بالتوفيق أيضا لفريق الحزم الناااري في هذه البطولة تحت قيادة أبو الهش .. بالتوفيق للجميع .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>