الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي تعقد جمعيتها العمومية لعام 2018

الزيارات: 4201
تعليقات 4
الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي تعقد جمعيتها العمومية لعام 2018

ابعاد الخفجي – مازن آل مازن ، تصوير- محمد السبيعي :
عقدت الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي عمليات الخفجي المشتركة اجتماع جمعيتها العمومية العادية في قاعة الخفجي للاحتفالات أمس الاتثين 14-٠٥-٢٠١٨م والتي رأسها أ. فيصل بن أحمد اليامي بتزكية من الجمعية العمومية وبحضور ممثلي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أ. خلف بن مسند الشمري، و أ. أحمد بن خضير المطيري، وممثل مكتب المحاسب القانوني أ. محمد صلاح، وحضر أ. حسين العنزي رئيس مجلس رجال الأعمال ونائبه وعدد من الأعضاء بدعوة رسمية من مجلس إدارة الجمعية، وقد أعلن أ. عبد الله بن مهدي الشمري رئيس مجلس إدارة الجمعية اكتمال النصاب القانوني للانعقاد بحضور 137 عضواً حيث بلغ الحضور بالأصالة ( الفعلي ) 125 عضواً وبالوكالة 12 عضواً .
وتحدث رئيس مجلس الإدارة أ. عبدالله بن مهدي  عن نشأة الجمعية في مرحلة مبكرة بالخفجي وارتباطها لأكثر من أربعة وأربعين عاماً فهي أول جمعية استهلاكية في المملكة العربیة السعودية .
وقال تعلمون ماقدمته الجمعية من خدمات لمحافظة الخفجي تستحق الفخر والإشادة ، وذكر أن مجلس الإدارة أنهى دورته الأولى في الخامس من مايو الجاري الدورة التي بدأها قبل أربع سنوات، وعمل باهتمام جاد لانتخاب مجلس جديد في هذا الاجتماع ولكن أوراق المترشحين ارتبطت بإجراءات نظامية جديدة ستتأخر لعدة أشهر لدى الجهات الرسمية.
وقد أشاد أ. خلف الشمري – ممثل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية – في كلمته بالجمعية وتميزها وأثنى على دور مجلس إدارتها وأبرز أهمية العمل التطوعي ودور القائمين عليه، وتحدث عن اهتمام الوزارة بالقطاع التعاوني ونشر ثقافته.
وقال عبدالله مهدي تم اعتماد توصيات مجلس الإدارة للجمعية على تعديل اسم الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي عمليات الخفجي المشتركة إلى الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي، مختصراً استهلاكية الخفجي وتعديل الشعار وفتح الاكتتاب لأهالي محافظة الخفجي والمساهمة في الجمعية ونحن مقبلون على توقيع عقد المرحلة الأولى لمبنى الجمعية التعاونية على أرض مساحتها 5000 م2 في حي المحمدية كما استخرج صك مليكة أرض للجمعية بحي الشاطئ واستلامه وتقييم سعرها في السوق بمبلغ 1,550,400 ريال.
من جهته ذكر نائب رئيس مجلس الإدارة أ. ناصر بن محمد آل ناصر أبرز أعمال مجلس الإدارة لعام ٢٠١٨ وتوصيات الجمعية العمومية ومنها مشروع المخبز ومنحة الأرض ومشروع مبنى الجمعية واللقاءات التشاورية والمشاركات التعاونية ومناشطها في المناطق.
وفي ختام اجتماع الجمعية العمومية قام رئيس الجلسة ومساعداه د. شقران بن عياد المطيري و أ. مزعل بن مشهور العنزي، و أ. عبد الله الشمري رئيس مجلس الإدارة ونائبه أ. ناصر آل ناصر، وممثل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أ. خلف الشمري بسحب الجوائز المالية للأعضاء بلغت الجائزة الاولى ٢٥٠٠ريال والثانية ٢٠٠٠ريال والثالثة ١٥٠٠ ريال والرابعة ١٠٠٠ريال وست جوائز أخرى بقيمة ٥٠٠ ريال وتبرع ثلاثة من الفائزين بالجوائز المالية لصالح جمعية البر الخيرية بمحافظة الخفجي.
وذكر رئيس مجلس الإدارة أن أهم قرار تم اتخاذه في هذا الاجتماع هو تعديل اسم الجمعية، وأعرب عن شكره وتقديره للجمعية العمومية على ثقتها بمجلس الإدارة ودعمها له.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ابو فهد

    ما شاء الله..كلهم اساتذة؟

  2. ٣
    افتخار

    انا مبسوط شوف اخوان وصديق قديم في خفجي وكل نفرات محترم …

  3. ٢
    زائر

    أنت افتخار ابو فيصل الباكستاني

  4. ١
    مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي

    تمت بحمد الله مصادقة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على محضر اجتماع الجمعية العمومية ٢٠١٨ م الذي اتخذت فيه قرارات رائعة لمستقبل الجمعية، وبهذه المناسبة يتقدم مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي ” استهلاكية الخفجي ” بالمباركة والتهنئة لمساهمي ومساهمات الجمعية ولأهالي الخفجي الكرام، وهذه المصادقة تتيح لإدارة الجمعية تعديل شهادة تسجيل الجمعية إلى اسمها الجديد: ” الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي ” والبدء بإجراءات فتح الاكتتاب لأهالي الخفجي رجالًا ونساءً في مرحلة جديدة من تاريخ الجمعية.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>