أمير مكة يكرم أبطال كأس الملك.. اليوم

الزيارات: 2016
التعليقات: 0
أمير مكة يكرم أبطال كأس الملك.. اليوم
أبعاد الخفجى-رياضة:

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرم صباح اليوم، إدارة ولاعبي الاتحاد في مكتبه بمناسبة تحقيقهم بطولة كأس الملك.

ومن جهة أخرى، أعلن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة نواف المقيرن تعيين الكابتن حسين الصادق مديراً للفريق الكروي الأول بدلاً من الكابتن أسامة المولد، وجاء قرار المجلس بناء على ما رفعه المدير التنفيذي للإدارة خميس الزهراني، الذي أشاد بقدرات الصادق والإمكانات الإدارية التي يمتلكها، والتي تتناسب مع المرحلة المقبلة، إذ تمنى مجلس الإدارة التوفيق والنجاح للصادق وزملائه في الجهاز الإداري، وأن تتضافر الجهود في أجهزة الفريق المختلفة لتحقيق النتائج المرجوة.

من جهته، أثنى مجلس الإدارة على العمل الذي قام به مدير الفريق السابق أسامة المولد في الفترة الماضية، مؤكداً أن ذلك أمر غير مستغرب من أبناء نادي الاتحاد المخلصين.

وقد أعرب حسين الصادق عن سعادته البالغة لردود الفعل التي تلقاها من قبل الجماهير الاتحادية بعد إعلان تسلمه منصب مدير الفريق من قبل الإدارة، مؤكداً خلال تصريحه لـ “الرياض” أنه سيقدم كل ما لديه لخدمه الاتحاد وإسعاد الجماهير التي تتطلع إلى حصد جميع البطولات خلال الموسم المقبل، وقال: “شكراً لكل الجماهير على مشاعرها النبيلة، وما وصلني من خلال الرسائل، أو عبر اتصالهم بي، وهذا ليس مستغربا من الاتحاديين، وكما تعود الاتحاديون داخل النادي أن تكون العلاقة مميزة بين جميع الأجهزة والجماهير أيضاً، وبإذن الله سنسخر جهودنا لخدمة النادي وإسعاد الجماهير”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>