البكر: وديات “الأخضر” لها تأثير قوي في التصنيف

الزيارات: 96
التعليقات: 0
البكر: وديات “الأخضر” لها تأثير قوي في التصنيف
أبعاد الخفجى-رياضة:

أوضح نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نعيم البكر أن وديات المنتخب السعودي مع منتخبات إيطاليا 28 مايو الحالي، وبيرو في الثالث من يوليو المقبل، ويختتمها بألمانيا في الثامن من ذات الشهر إبان معسكره الأخير قبل الدخول في معترك المونديال سيكون له تأثير في مركزه بتصنيف الاتحاد الدولي، باعتبار أنه سيلاقي ثلاثة من أفضل المنتخبات الـ20 على مستوى التصنيف الدولي.

وأضاف: “المنتخب حقق 462 نقطة هذا الشهر متقدماً ثلاثة مراكز عن تصنيف الشهر الماضي الذي كان فيه في المركز 70، من خلال الوصول للمركز 67عالمياً، والخامس آسيوياً وعربياً والأول خليجياً”.

وكان المنتخب السعودي قد فقد الكثير من النقاط بفضل الهزائم التي تعرض لها خلال شهر مارس الماضي بعد أن تلقى الخسارة أمام بلجيكا، والتعادل مع أوكرانيا، وهو ما أدى إلى تراجع نقاط الفريق من 494 نقطة إلى 445 نقطة بخسارة 49 نقطة كاملة من المباراتين، ليتراجع ترتيب الفريق من المركز 69 إلى المرتبة 72 عالمياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>