الحميداني يكرم فريق الخفجي التطوعي المشارك في حملة «رمضان أمان»

الزيارات: 1010
التعليقات: 0
الحميداني يكرم فريق الخفجي التطوعي المشارك في حملة «رمضان أمان»

أبعاد الخفجي ـ عبدالله عمر:
أستقبل مدير مرور الخفجي العقيد سعد فالح الحميداني في مكتبه ظهر اليوم قائد فريق الخفجي التطوعي أحمد الراشد مدير مشروع رمضان أمان في الخفجي ، بحضور العقيد ظافر الشهري مساعد مدير المرور ، حيث تبادل الجميع أطراف الحديث ، فيما نوه الحميداني عن مدى إيجابية المشروع و استفادة وتفاعل المجتمع ونتائج تطبيق الانظمة والتعليمات المرورية من السائقين .
بعدها كرم الحميداني أعضاء فريق الخفجي التطوعي بشهادات شكر وتقدير نظير جهودهم المبذولة لإنجاح حملة ” رمضان أمان ” التي تساهم بدورها إدارات المرور بالتنظيم مع الفرق التطوعية على مستوى مدن ومحافظات المملكة تسلمها نيابة عنهم قائد فريق الخفجي التطوعي أحمد الراشد .
من جهته قدم الراشد هدية تذكارية للعقيد سعد فالح الحميداني لجهود إدارة المرور الميدانية في المشروع ومساهمتهم في تذليل جميع العقبات .
الجديد بالذكر أن مشروع رمضان أمان ٧ على مستوى الخليج و١٩ مدينة في السعودية ، بالشراكة مع جمعية العمل التطوعي وتنفيذ مؤسسة وقف شباب خير أمة ، حيث يهدف إلى توزيع وجبة أفطار على عابري الطرق عند الإشارات المرورية، بهدف الحد من سرعة المركبات والتقليل من أخطار الحوادث المرورية، وتأكيد الالتزام بالأنظمة والتعليمات المرورية ، إلى جانب توعية سائقي المركبات بالالتزام بالقواعد والأنظمة خصوصًا قبيل وقت الإفطار ، وتشجيع الأفراد والمؤسسات على المشاركة في الخدمة المجتمعية ، ولاتزال الحملة مستمرة حتى نهاية شهر رمضان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>