نفذت رحلتي عمره وأقامت برنامجي أفطار وعيدية للأيتام

جمعية البر الخيرية في الخفجي تقدم مساعدات مالية وعينية للمحتاجين في رمضان

الزيارات: 582
التعليقات: 0
جمعية البر الخيرية في الخفجي تقدم مساعدات مالية وعينية للمحتاجين في رمضان

أبعاد الخفجي – التحرير :
تواصل جمعية البر الخيرية بالخفجي أعمال وبرامجها في تقديم المساعدات للمحتاجين والمسجلين لديها من بالإضافة للأيتام وتنفيذ رحلات العمره ، حيث قامت ومنذ بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام بتوزيع مساعدات متنوعة لأكثر من ( 600 ) أسرة من الأيتام وذوي الحاجة في محافظة الخفجي وشملت هذه المساعدات الأنواع التالية :
– مساعدات الايتام ببرنامج كفالة الايتام لعدد (105) بمبلغ وقدره (141500) ريال
– الحالات الدائمة بمبلغ ( 94600 ) ريال لعدد (69 ) أسرة
– الحالات المستدامة لعدد (51) أسرة محتاجة بمبلغ وقدره ( 84500 )ريال
من جهتها قامت اللجنة الأجتماعية بعقد إجتماع لدراسة الحالات واعتمادها في شهر رمضان ، حيث تم الصرف لعدد (120) أسرة بمبلغ وقدره ( 232600) ريال .
وقدمت الجمعية مساعدات عينيه حيث تم توزيع سلات غذائية رمضانيه متنوعة إشملت على الأرز – السكر – شاي – شوربة – شعريه – معكرونه – فيمتو – قيمات – طحين – كويكر – ماجي – تمر – دجاج – جريش – لحم وذلك ل (650) أسرة .
كما نفذت الجمعية رحلتي عمره في الثاني من رمضان والعاشر من رمضان لعدد (100) معتمر بتغطية كاملة من سكن وإعاشة على حساب المحسنين من اهالي الخفجي .
ولم تغفل الجمعية الأيتام المسجلين لديها حيث نفذت برنامجي فطور الأيتام وعيدية اليتيم للقسمين في مركز التنيمة الاسريه النسائي و الرجالي وهي عادة سنوية تحرص الجمعية على تنفيذها بحضور الأيتام وكذاك الداعمين ، وتم صرف كسوة العيد لعدد (100) اسرة من الايتام والمحتاجين .
والجمعية تهيب بالمحسنين في هذا الشهر الكريم بمواصلة الدعم للفقراء والمحتاجين في أنشطة الجمعية المختلفه سائلين لهم من الله عز وجل الاجر والمثوبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>