مفتي عام المملكة يستقبل وزير الشـؤون الإسلامية

الزيارات: 148
التعليقات: 0
مفتي عام المملكة يستقبل وزير الشـؤون الإسلامية
أبعاد الخفجى-محليات:

استقبل سماحة المفتي العام للمملكة، رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ د. عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وخلال اللقاء الذي تم في مكتب سماحته في جامع الإمام تركي بن عبدالله في وسط مدينة الرياض، هنأ سماحة المفتي د. عبداللطيف بالثقة الملكية بمناسبة تعيينه وزيراً للشؤون الإسلامية، سائلاً الله له التوفيق في أداء مهامه، والنهوض برسالة الوزارة في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته وفي مقدمتها الدعوة إلى الله، والعناية ببيوت الله.

فيما استمع د. آل الشيخ لنصائح وتوجيهات سماحة المفتي، معرباً في ذات الوقت عن شكره وتقديره لسماحة المفتي على ما أبداه من مشاعر طيبة، وتوجيهات رشيدة وسديدة سوف تكون بإذن الله نبراساً له في العمل، وفي السير على منهج علمائنا الأجلاء في خدمة العمل الإسلامي، راجياً من المولى القدير التوفيق والسداد على ما أوكل إليه من مهام ومسؤوليات، وأن يكون في مستوى ثقة القيادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>