وزير النفط الكويتي : نعمل على عودة الإنتاج في المنطقة المقسومة قريباً

الزيارات: 1225
تعليقات 5
وزير النفط الكويتي : نعمل على عودة الإنتاج في المنطقة المقسومة قريباً

أبعاد الخفجي – متابعات :
أكد وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الكويتي بخيت الرشيدي أنه لا يوجد إنتاج للنفط في المنطقة المقسومة من الجانبين الكويتي والسعودي، وكما هو معروف أن التوقف يعود لأسباب فنية.
وقال نحن مع الجانب السعودي نعمل على معالجة هذه الأسباب الفنية وقريبا سنصل إلى نتيجة حول عودة الإنتاج من الجانبين الكويتي والسعودي.
جاء ذلك في مداخلة للوزير الرشيدي في جلسة مجلس الأمة العادية أمس ردا على ما أثاره النواب بشأن توقف إنتاج النفط في المنطقة المقسومة أثناء مناقشة المجلس لتقرير لجنة الميزانيات والحساب الختامي البرلمانية بشأن مشروع قانون اعتماد الحساب الختامي لمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة للسنة المالية (2016-2017) ومشروع قانون ربط ميزانية المؤسسة للسنة المالية (2017-2018).
وكان وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية م. خالد الفالح أشار، لدى حضوره اجتماع منظمة الدول المصدرة للنفط «أوبك» والمنتجين خارجها في فيينا مؤخرا، إلى ان المملكة والكويت تعملان على معالجة توقف الإنتاج في المنطقة.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    مواطن

    للاسف الشديد شركة شيفرون اعطت الموظفين اجازات مغتوحة لهم الى الان سنتان وعددهم ٤٠٠ موظف والمتبقين على راس العمل اين الانصاف في ذلك بالعلم الاغلبية عليهم اقساط وايجارات والتزامات بالعلم انتاج الخفجي متوقف وموظفين ارمكوا الخليج لازالو على راس العمل ارحوا ان تصل الرسالة لرئيس شركة شيفرون.

  2. ٤
    زائر

    خذوا الوفره وعطونا الخفجي وانتهينا …

  3. ٣
    زائر

    بشاره خير وخبر جدا طيب

  4. ٢
    زائر

    اذا رجع الانتاج اليومي للنفط بالخفجي هل سيرتفع العقار والإيجارات من جديد؟

  5. ١
    زائر

    العقار في نزول ويسهد فترة تصحيحية ولن يعود كما كان سابقا مضاربات ادت الى ارتفاع الأسعار بينما لايوجد مشتري حقيقي وصلت الى اسعار ليست في متناول الجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.