الأمانة تنفي تفاصيل تكلفة المشروع.. وأبعاد تؤكد

أمانة الشرقية: قريبا فتح مضاريف تأثيث المركز الحضاري واستكمال التجهيزات الفنية

الزيارات: 918
تعليقان 2
أمانة الشرقية: قريبا فتح مضاريف تأثيث المركز الحضاري واستكمال التجهيزات الفنية

أبعاد الخفجي – أحمد غالي:
ذكر المتحدث الرسمي لأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان تعقيباً على تقرير الفيديو المنشور في «أبعاد الخفجي» بعنوان المركز الحضاري بالخفجي «جاهز» مع وقف التنفيذ: أن المركز الحضاري لم تتجاوز تكلفته في مراحلة الأولى والثانية (٩٠٠٠٠٠٠) وليس كما ذكر ( ٢٠٠٠٠٠٠٠).
وأضاف: لَم يتبقي إلا المرحلة الاخيرة وتتمثل في تأثيث المركز واستكمال التجهيزات الفنية المتعلقة بالأجهزة الإلكترونية، وتم اعتمادة في ميزانية هذا العام، كما تم الإعلان عن المشروع وتاريخ فتح المضاريف 20-10-1439هـ.
بدورها تؤكد «أبعاد الخفجي» أن تفاصيل ومعلومات قيمة المشروع التي جاءت في التقرير (20 مليون) صادرة من أمانة المنطقة الشرقية ومنشوره من خلال بيانات صحفية رسمية في وكالة الأنباء السعودية (واس) وعدد من الصحف السعودية الورقية والإلكترونية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    بعد فوق هذا لهم عين يكذبون تصريح واس!!
    الناطقة باسم مملكتنا !!!!

  2. ١
    Hussain

    لو تسفلتون حي الورود ٧٢ب الي كانت مرصوده له ميزانية ٥ ملايين وراحت الميزانية قبل يمكن ٣ سنوات وجاء خطاب للبلدية يستفسر عن حي ٧٢ ب وقالو ان السنة الجاية مرصوده له والى الآن مافي شي ولا عندك احد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.