كرّم الاتحاد السعودي للكاراتيه البطل محمد العسيري بعد تأهله للمشاركة بالألعاب الأولمبية الصيفية للشباب 2018 التي ستقام في الأرجنتين خلال الفترة 11 – 23 سبتمبر المقبل بعد انتزاعه ذهبية القتال تحت وزن 60 كلغ، والتي استضافتها مدينة أوماج بكرواتيا بعد فوزه في نهائي هذا الوزن على منافسه الأردني بنتيجة 2 – صفر.

وجاء الاحتفاء بالبطل بمقر سكن البعثة بمدينة أوماج، وذلك بحضور الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحادين السعودي والعربي، وعضو المكتب التنفيذي الدولي لاتحاد الكاراتيه، ورئيس بعثة المنتخب الدكتور سعود الرومي وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.

وهنّأ القناص اللاعب محمد العسيري بهذا الإنجاز وقدم له مكافأة مالية بهذه المناسبة، وألقى كلمة لأعضاء البعثة أشاد فيها بمجهود الجميع من لاعبين وإداريين ومدربين، وقدم شكره لهم على حرصهم على تمثيل الوطن خير تمثيل، وفي ختام الحفل تم تقطيع التورتة المعدة لهذه المناسبة.

من جانبه بارك رئيس بعثة المنتخب في هذه البطولة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور سعود الرومي هذا الإنجاز، وقدم التهاني لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد واللاعب محمد العسيري، وأكد أن ما تحقق هو نتيجة العمل الجماعي الذي يتم في الاتحاد السعودي للكاراتيه.

وقال: “التأهل إلى الأولمبياد يتطلب بذل مزيد من الجهد للظهور بالشكل المطلوب في المحفل الأولمبي المهم، خصوصاً أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل ترك أكثر من بصمة في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده الرياضة من القيادة الرشيدة التي وفرت جميع عوامل النجاح؛ من أجل رفع علم المملكة عالياً خفاقاً في المحافل القارية والدولية، وحصد النجاحات على الأصعدة كافة”.