المجلس البلدي بالخفجي يناقش عدداً من المشاريع الإستثمارية

الزيارات: 1903
تعليق 11
المجلس البلدي بالخفجي يناقش عدداً من المشاريع الإستثمارية

أبعاد الخفجي – عبدالمحسن ماهل :
ناقش المجلس البلدي في الخفجي المشاريع الإستثمارية الجديدة والتي جار طرحها حالياً وذلك ضمن إجتماع المجلس في جلسته الثانية والعشرون هذا اليوم الثلاثاء ١٤٣٩/١٠/٢٦هـ .
هذا وذكر المتحدث الرسمي للمجلس مونس الشمري أن جدول أعمال الجلسة تضمن مناقشة المشاريع الإستثمارية القائمة والمتعثره والمشاريع الإستثمارية الجديدة والمشاريع الإستثمارية التي جارٍ طرحها حالياً .
كما تم خلال الجلسه إدراج تحسين شارع الأمير سلطان «المعارض سابقاً» ضمن المشاريع القادمه مع إستمرار جهود البلدية الذاتيه بتشجير الشارع وصيانة وتعديل بعض الأرصفه .
وقال الشمري أن البلدية قامت بالتواصل مع إدارة أمن الطرق وإدارة النقل والمواصلات وذلك من أجل السلامة المرورية بوضع لوحات إرشادية تحذيرية وإضاءه كافيه لموقع تقاطع طريق الدمام الكويت الخطير ،وذلك حفاظاً وحرصاً من البلدية على راحة مستخدمي هذا الطريق على الرغم من أن تقاطع طريق الدمام مع الطريق المؤدي إلى الكويت عند موقع الجسر المراد إنشائه هو من إختصاص وزارة النقل والمواصلات .
وأضاف بأن المجلس إعتمد إنشاء دوار على تقاطع طريق الملك سلمان من تقاطع طريق الملك سعود وتقاطع شارع عمر بن الخطاب ، كما تمت الموافقه على طلب إنشاء مسلخ فرعي جديد في موقع الصناعية القديمه إضافةً إلى المسلخ الكبيرالجديد المزمع طرحه للمنافسة وذلك لمواجهة النمو السكاني المتزايد ولتخفيف معاناة المواطنين .

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١٠
    زائر

    جعلكم على القوه وفقكم الله وسدد خطاكم

  2. ٩
    منصور الشمري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نشكر لكم جهودكم الواضحة وحرصكم على تقديم افضل خدمة للمحافظة ونامل منكم التركيز على الشوارع الداخلية وسد الحفر والزام كل مقاول على ان يعمل على ردم وزفلته للحفر بعد اكمال اعمالهم ونشكرا لكم أهتمامكم الدائم ونسال الله لكم التوفيق
    منصورالشمري

  3. ٨
    ليش ماتناقشون مربع ج الخالدية الذي رصدت ميزانيتة قبل ستة سنوات لترصيف الشوارع لازالت الارصفة مسفلته من عام 1400 إين المسؤولين

    التعليق

  4. ٧
    زائر

    و هل من حق المواطنين معرفة المشاريع الإستثمارية
    أم أن مناقشتها حكر على من إنتخبه المواطنين؟

  5. ٦
    سعود العتيبي ( فارس بلا جواد )

    لا تنسون المطاب ترى باقي شرع ما فيها مطبات وحنا بالخفجي ادمنا على المطبات وعلى سياج الحديد، شكله جميل يذكرنا دائما اننا في سجن ونحترم انفسنا وننطم ما نطالب بشيء ثاني.

    ماله داعي تزرعون المساحات الفارغة بين الطرق بمساحات منبسطة من الثيل الاخضر لانه يفتح النفس ويوسع الطريق ويوسع مساحة الرؤية ويحسس المواطن بأهميته وان هناك من يعمل من اجل اسعادة.

    خلوا المواطن يصيبه احباط ويأس عشان يرضى بالأمر الواقع وينطم ويسكت اشغلنا يبي كل شيء يمشيء على مزاجه وبالشكل الصحيح.

    واذكركم ترى شركة الإتصالات حولت منطقة الشمالية الى سواقي وحفر وابشركم صرنا نقف وسط الشارع ونسكره غصب لان الرصيف محفور، فلا تنسون تعمموا الفكرة على باقي مناطق الخفجي اللي ما حفرت، لازم يجيها نصيبها لأنهم مواطنين بعد ولهم حق ياخذون حصتهم من النكد.

    نسيت اقول لكم ترى شركة الكهرباء سبقت الاتصالات بنفس الخطوة وراحت ما خلصت شغلها بالشكل السليم، عادي كل المشاريع تنفذ لاجراء التجارب وتاخذ فلوسها وتمشي من غير التحقق من انجاز المهمة بالشكل المطلوب.

    آه يا وطن كم بالقلب من هم والم وشجن العين بصيرة واليد قصيرة والعقل يكاد يجن، مات الضمير عند الكبير والصغير واصبح الوطن والمواطن آخر ما يفكر فيه.

    عاشت بلادي للعلا طماحة بعقول الرجال اللماحة، عاش المليك، عاش كل من في قلبه غيرة على وطنة ولو بعدم رمي قطعة منديل في المكان الغير صحيح.

    افهموها يا ناس، الوطن لا ينهض بما ينفق من اموال بل بكيفية الانفاق والاستثمار في الانسان قبل المكان.

    انشري يا ابعاد، شيء من الوطنية

  6. ٥
    زائر

    الكورنيش محتاج الى تحسين

  7. ٤
    زائر

    زفلتو الأحياء الجديدة القديمة!!!!

  8. ٣
    زائر

    كلام فاضي الانتخابات قربت بس والله شي طيب تذبح خروفك وتصلح سيارتك هههههه

  9. ٢
    عايد الشمري

    أين انتم عن طريق ابرق الكبريت والذي يحتاج زفلته وتعديل المسار حتى يختصر المسا فه مثل طريق الخفجي ابو حدريه ودمتم سالمين

  10. ١
    زائر

    ما ابي اقول الا شيء واحد

    زفلتت حي الشاطيء متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ابي اجابة مقنعة من رئيس البلديه.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>