البلجيكي جفوزدينوفيتش مشرفاً فنياً للمجزل

الزيارات: 169
التعليقات: 0
البلجيكي جفوزدينوفيتش مشرفاً فنياً للمجزل
أبعاد الخفجى-رياضة:

أنهت إدارة نادي المجزل من تمير رسمياً إجراءات التوقيع مع البلجيكي ايفان جفوزدينوفيتش لتولى دفة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى دون الكشف عن مزايا العقد المالية.

 من جانبه، قال رئيس المجزل أحمد بن محمد العبدالله: «يشرفني باسمي ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء شرف ومحبي وعشاق المجزل أن نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين لما يقدمه من خدمات جليلة لخدمة الرياضة في بلادنا الغالية، ولمقام ولي عهده الأمين وإهتمامه بدعم جميع الأندية بكافة المستويات والدرجات، والشكر موصول لرئيس الهيئة العامة للرياضة تركي أل الشيخ في تذليل الصعاب والدعم المتواصل لحل مشكلات الأندية وإجراءات استعداداتهم للموسم الرياضي الجديد».

وأضاف «نحن في نادي المجزل كإدارة جديدة تعمل على قدم وساق لتطوير النادي والرقي بمستواه الرياضي والثقافي والاجتماعي، ومن ضمنها الفريق الأول لكرة القدم، وقد وفقنا بإذن الله في التعاقد مع مدرب بلجيكي وطاقم فني مؤهل يعمل معه لتجهيز الفريق للموسم المقبل، والعمل جارٍ في التعاقدات مع اللاعبين السعوديين والأجانب من ذوي الكفاءة والخبرة لخدمة المجزل لمنافسة الكبار والتأهل للدوري السعودي للنجوم».

وختم العبدالله بقوله: «نعمل على تهيئة الفريق فنياً ونفسياً من خلال التجهيز لمعسكر  خارجي سيتحدد بإذن الله تعالى بالتنسيق مع المدير الفني ومعاونيه لخلق الانسجام بين المجموعة وتوليف تشكيلة يعتمد عليها الفريق بمنافسات الموسم الجديد».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>