بالصور.. ارامكو لأعمال الخليج تودع الهلال وتستقبل المهندس عازب القحطاني

الزيارات: 9519
تعليق 24
بالصور.. ارامكو لأعمال الخليج تودع الهلال وتستقبل المهندس عازب القحطاني

أبعاد الخفجي ـ عبدالله عمر:
أقامت شركة أرامكو لأعمال الخليج حفل توديع للرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين السابق المهندس عبدالله بن ناصر الهلال واستقبال الرئيس الجديد المهندس عازب محمد القحطاني، بحضور محافظ الخفجي محمد الهزاع وآمير الفوج الرابع والعشرون بالخفجي فهد بن شويه ومدراء الدوائر الحكومية ومدراء الدوائر في الشركة ومنسوبيها وعدد من الحضور.
حيث بدأ الحفل بتقديم الإعلامي أحمد غالي الذي رحب بالحضور وقدم الشكر للهلال وتمنى التوفيق للقحطاني، ثم استعرض السيرة الذاتية للمهندس عبدالله الهلال التي امتدت لـ38 عام تدرج خلالها في مناصب عده بمختلف الشركات، تلاها شاهد الحضور عرض مرئي يتضمن صور تتحدث عن أبرز محطات الهلال وإجتماعاته في حياته العملية.
ثم ألقى رئيس اللجنة التشغيلية في العمليات المشتركة المهندس سعيد الشاهين كلمه تحدث خلالها عن الهلال وفترة عمله وقدم شكره له بإسم منسوبي اللجنة التشغيلية ومنسوبي الشركة، كما قام بعدها بتكريم الهلال نيابة عن رئيس الشركة الكويتية للنفط المهندس عبدالناصر الفليج.
ثم قدمت الإدارة التنفيذية لأرامكو لأعمال الخليج تكريماً للهلال، كذلك قدم المدير التنفيذي للخدمات الصناعية عبدالله مفلح القحطاني تكريماً خاص.
بعد ذلك ألقى الهلال كلمه قال فيها: يطيب لي في هذه الليلة المباركة أن أرحب بكم وأحييكم مقدراً تشريفكم ومشاركتكم لنا هذا اللقاء الذي سوف يكون له بالغ الأثر في نفسي حيث أودعكم بمشاعر مليئة بالمودة والتقدير والامتنان.
وأضاف: لقد كانت السنوات السبع الماضية زاخرة بالإنجازات ومليئة بالتحديات والصعوبات، ولكن بفضل من الله ثم جهودكم المخلصة والعمل الدؤوب، تم تذليل الكثير من تلك التحديات والصعوبات. فقد شهدت عمليات الخفجي المشتركة تنفيذ عدد كبير من المبادرات الرائدة في شتى المجالات.
وتحدث عن برامج المسؤولية الاجتماعية قائلاً: أثبتت أرامكو لأعمال الخليج التزامها الراسخ بالتطوير الاجتماعي والاقتصادي لمدينة الخفجي، فمنذ تأسيسها، نفذت الشركة العديد من المشاريع الرئيسية في المدينة، لعل أبرزها تنفيذ مشروع تملك البيوت للموظفين وتوفير القروض لهم لبناء مساكنهم وتطوير أرض فضاء في حي الأمير فهد بن سلمان، وإنشاء البنية التحتية لما يستوعب ثمانمائة وحدة سكنية، إلى جانب بناء سبع مدارس نموذجيه وسوق مركزي ومسجد جامع وملحقاته، بالإضافة إلى أنشاء خمس مدارس نموذجية أخرى موزعة على بعض الأحياء في محافظة الخفجي وذلك بالمشاركة مع الشركة الكويتية لنفط الخليج ، كذلك دعمه للدوائر الحكومية والمعهد التقني للبترول والجمعيات الخيرية ومهرجان كلنا الخفجي وأنشطة وبرامج النادي الصيفي.
وفي ختام كلمته كرر شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة أرامكو لأعمال الخليج وأعضاء اللجنتين التنفيذية والتشغيلية المشتركة وموظفي الشركة على مساندتهم وتعاونهم، وحثهم على تقديم المساندة والتعاون مع المهندس عازب القحطاني، الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين الجديد لشركة أرامكو لأعمال الخليج.
وإلتقطت الصور الجماعية للهلال والقحطاني مع منسوبي اللجنة التشغيلية في عمليات الخفجي المشتركة وأرامكو لأعمال الخليج، وصوره تذكاريه أخرى مع محافظ الخفجي وآمر الفوج ومدراء الدوائر الحكومية.
ثم إرتجل المهندس القحطاني بكلمه مقتضبه شكر فيها الهلال وتحدث عن دوره الكبير في إدارة الإنتاج بمختلف الأماكن التي عمل فيها، مثمناً دوره الكبير .
وأختتم الحفل بتفضل الحضور لوليمة العشاء المعده بهذه المناسبة.

الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين الجديد المهندس عازب القحطاني

الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين سابقا المهندس عبدالله الهلال

صورة جماعية للحضور يتوسطهم محافظ الخفجي محمد الهزاع

المدير التنفيذي للخدمات الصناعية عبدالله القحطاني يكرم الهلال

محافظ الخفجي والهلال وعازب وابن شويه والمري رئيس شيفرون العربية

المهندس عبدالله الهلال ومحافظ الخفجي والمهندس عازب القحطاني

التعليقات (٢٤) اضف تعليق

  1. ٢٤
    زائر

    الله يجمعهم لما فيه خير ونماء للمنطقه الخفجي الغاليه على كل من عاش فيها

  2. ٢٣
    زائر

    ماشاء الله تبارك الله يستاهل ابو محمد

  3. ٢٢
    زائر

    الهلال وضع بصمته المميزة الملموسة التي لن تنسى في محافظة الخفجي حيث انه طورّ الكثير في الشركة وفالخفجي ايضاً، رجل ذو ذمة وضمير ومخلص لعمله، جعل ربي يوفقه ويكتب له الخير وين ما راح.

  4. ٢١
    زائر

    الهلال ونعم الرجل فعل الكثير الذي لم يفعله من قبله

  5. ٢٠
    زائر

    كفيت ووفيت وماقصرت عن اهالي الخفجي

  6. ١٩
    زائر

    روحتك خساره كبيره للخفجي انشهد انك ماقصرت

  7. ١٨
    زائر

    نتمنى ترسيم موظفين المقاولين في عمليات الخفجي المشتركة

  8. ١٧
    زائر

    ما قصرت يا ابا ثامر ، تطوريك ملحوظ في كل زاوية من زوايا الشركة

  9. ١٦
    Khafji

    يصعب علينا وداع رئيس عمل الكثير من أجل الشركة وتطويرها

  10. ١٥
    زائر

    للاسف دوار أرامكو في الخفجي في تراجع

  11. ١٤
    زائر

    الهلال من اقوى الشخصيات المحنكة اللتي مرت على الشركة ، وقفّ الفساد وفضحهم ، راعي ذمة وضمير ويخاف ربه. الله يوفقه ويسهله وين ما راح والله يكثر من امثاله

  12. ١٣
    زائر

    ماشاء الله تبارك الله
    حفل جميل ويستاهل المهندس عبدالله الهلال
    هذا الحفل اللذي يليق به نضير ما قدم للشركة وللمنطقة فكان مساهما وبقوه في كل ما يخدم الخفجي
    فاسأل الله ان يجيزك عنا خير الجزاء وان يديم عليك نفوز الصحه والعافية وان يوفقك في حياتك ويبلغك احبابك يارب

  13. ١٢
    زائر

    رجل قدم الكثير بكل حب واخلاص ووفاء ،، الهلال رجل لن يتكور

  14. ١١
    زائر

    نعم هذا الرجل عمل با اخلاص وطور الخفجي خلال فترة عمله في الشركه ورجل مخلص قدم مالما يقدمه أناس في منطقة الخفجي من خدمات و مدارس و تطوير وبنيه تحتيه فخورون بوجوده و إخلاصه و إتقانه لعمله و للخفجي خاصه شكرًا لك و لا إنسانيتك ا

  15. ١٠
    زائر

    حقآ رجل يستحق التكريم فعل و أنجز الكثير من الخدمات للخفجي و طور خلال فترة عمله الكثير من الإنجازات رجل وضع اسمه بصمه بين المخلصين لشركة الزيت و الخفجي وهذا يدل على عمله الصادق و إخلاصه شكرًا ابا ثامر

  16. ٩
    زائر

    فعلًا رجل متواضع وعمل بذمه وضمير خلال السنوات الماضيه، ومن اقوى الإداريين اللي عملو في المنطقة الجنوبية. الله يوفق الهلال ويطرح البركة فالقحطاني

  17. ٨
    زائر

    مبرووك لبو محمد هذي الثقه ويستاهل كل خير
    رجل عملي بمعنى الكلمه

  18. ٧
    موظف في الـ KJO

    اسأل الله لأبو ثامر التوفيق وأن يفرح بتميز ثامر واخوانه .. رجل اداري من الطراز الأول .. رجل كان مسئول عن ما يقارب ٦٠٪؜ من انتاج أرامكو .. مهما تكلمنا فلن نوفيه حقه .. القادم أفضل بإذن الله بوجود الأخ عازب القحطاني ووجود الأخ محمد الخطيب والذين يعتبرون من المهندسين المتميزين جدّاً ووجودهم مكسب لـ عمليات الخفجي المشتركه ..

  19. ٦
    زائر

    ونعم فيك ابو ثامر كفيت ووفيت سمعه طيبه نفتخر فيها والله يوفقك ويرزقك طريق النجاح في حياتك الجديدة

  20. ٥
    زائر

    هؤلاء رجال الاحساء

  21. ٤
    زائر

    ابو ثامر رجل عملي بما تعني الكلمة مخلص في عمله و لي موضفيه . في كل إدارة عمل فيها وضع بصمة خاصة لا تنسى. نسئل الله له التوفيق و السعآدة في حياته الاسريه و دام الصحة والعافيه.

  22. ٣
    زائر

    والله ما عمل اي شي اخر الاعمال الملحوظة كانت علي ايام الموسى مابعد الموسى لايوجد شي غير ضرر الموظفين

  23. ٢
    زائر

    كلمة حق تقال يستحق هذا الرجل كل الشكر والتقدير نعم هذا الرجل عمل باخلاص وذمه لايمكن لاحد ان ينكر مافعله وماقدمه للشركة ودوره الكبير فيها.. تشهد له جميع الادارات التي ادى وظيفته فيها بذمه وضمير وافتخر اني يوما ما كنت موظف لديه والله مثل ابا ثامر ناسف على رحيله لكن نسال الله ان ينوله مراده ويرزقه الخير الكثير.

  24. ١
    أبو عبدالله

    الله يستر عليك يا أبو عبدالعزيز صالح الموسى والخفجي لن تنساك أبدا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>