قلّد صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف آل مقرن وزير الحرس الوطني في مكتبه بالوزارة أمس، عدداً من ضباط الحرس الوطني رتبهم الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيتهم إلى رتبة لواء.

وهم: اللواء طيار ركن فهد بن سعيدان، واللواء طيار ركن محمد السيف، واللواء م. عبدالعزيز المقبل، واللواء طبيب سعد الدهيمي، واللواء طبيب رافع الشهري، واللواء م. ركن حسن أبو ساق، واللواء ركن سلطان القحطاني، واللواء ركن سعيد العمري، واللواء متعب الرويلي.

ورفع سمو وزير الحرس الوطني الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- للدعم غير المحدود الذي تلقاه وزارة الحرس الوطني في سبيل أداء واجبها ورسالتها المناطة بها على أكمل وجه، أسوة ببقية القطاعات العسكرية التي تشترك جميعها في شرف الذود عن حمى حدود الوطن الغالي والمحافظة على أمنه وحماية مقدساته ومقدراته ومكتسباته.

من جانبهم عبر الضباط المترقون عن بالغ الشكر والامتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على هذه الثقة الغالية، سائلين الله أن يكونوا عند حسن الظن، مجددين الولاء والعزيمة في أداء واجبهم خدمة لدينهم ثم مليكهم ووطنهم.