مدير مكتب التعليم ومساعدية يجتمعون بقادة المدارس للإستعداد للعام الدراسي الجديد

الزيارات: 1092
تعليقان 2
مدير مكتب التعليم ومساعدية يجتمعون بقادة المدارس للإستعداد للعام الدراسي الجديد

أبعاد الخفجي – التحرير :
عقد صباح اليوم الأربعاء إجتماع قيادات المدارس مع مدير مكتب التعليم بالخفجي والمساعدين في متوسطة هارون الرشيد وذلك تحضيراً وإستعداداً للعام الدراسي الجديد ١٤٣٩ / ١٤٤٠هـ .
وبدأ الإجتماع بكلمة ترحيبية من مدير مكتب التعليم منصور المضيبري حيث رحب بقادة المدارس في هذه الفترة الإستعدادية متمنياً لهم التوفيق لعام دراسي جديد .
ثم تحدث المضيبري عن أهمية الإستعداد وتجهيز المدرسة لإستقبال الطلاب للدراسة من جميع الجوانب وتسخير كل الإمكانيات لذلك من تنظيف المدرسة وإعداد الخطط والبرامج وتجهيز الكتب الدراسية والتي تم تسلمها خلال الأسبوع الماضي لجميع المدارس ، والإهتمام بأعمال الصيانة مستغلين هذه الأيام للتواصل مع الإدارة .
وأكد مدير المكتب على جوائز التميز وضرورة المشاركة فيها وتفعيلها من خلال إطلاع جميع منسوبي المدرسة عليها وحثهم للمشاركة في فروعها المختلفة .
من جانبه تحدث مساعد مدير المكتب للشئون التعليمية على السبيعي حول آلية قبول الطلاب وتسجيلهم في المدارس وذلك من خلال تطبيق آلية القبول والتسجيل المبلغه سابقاً ، كما تناول الحديث حول الدليل التنظيمي والإجرائي وإستفادة القادة من الصلاحيات الممنوحة لهم .
فيما تحدث مساعد مدير المكتب للشئون المدرسية أحمد البقعاوي عن آلية سد العجز في المدارس وأن المكتب يعكف حالياً على سد العجز في المدارس لبدء العام الدراسي بكل إنتظام ، مشيراً لأهمية إخلاء طرف المعلمين المنقولين خارجياً وداخلياً والرفع بالمعلمين المعينين الجدد.
وإختتم اللقاء بمداخلات وإستفسارات من بعض القيادات إجابه عليها مدير المكتب ومساعدية .


التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الله المستعان راحت الاجازه بسرعه

  2. ١
    زائر

    لما تشوف هالمدراء تتذكر الدوام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>