سامسونج تسعى لطرح أقراص تخزين SSD سعة 4 تيرابايت بسعر أرخص

الزيارات: 288
التعليقات: 0
سامسونج تسعى لطرح أقراص تخزين SSD سعة 4 تيرابايت بسعر أرخص
أبعاد الخفجى-تقنية:

أطلقت شركة سامسونج منذ عامين، أول أقراص تخزينية صلبة SSD ذات سعة 4 تيرابايت، والتى ربما لم تكن موجودة نظرًا لسعرها الذى بلغ 1499 دولار، إلا أن شركة سامسونج أعلنت مؤخرا عن بدء انتاجها لأقراص QLC SSD ذات سعة 4 تيرابايت بأسعار معقولة، كما وعدت أيضا بسرعات قراءة تصل إلى 540 ميجابايت فى الثانية وسرعات كتابة تصل إلى 520 ميجابايت فى الثانية.

ووفقا لما نشره موقع Theverge الأمريكى، ستتضمن هذه المجموعة الجديدة إصدارات بسعة 1 تيرابايت و2 تيرابايت، وتهدف سامسونج إلى تسعيرهما بسعر رخيص، مع الحفاظ على نفس الأداء الموجود بأقراص SSD، كما وعدت الشركة أيضًا بضمان لمدة ثلاث سنوات، ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه الأقراص الجديدة فى وقت لاحق من هذا العام.

ومن المثير للاهتمام أن شركة سامسونج ستستخدم نفس التقنية لإنتاج بطاقات تخزين للهواتف الذكية بسعة 128 جيجابايت والتى ستؤدى إلى زيادة السعة التخزينية لتحسين الأداء، ونظرًا إلى انه سيتم إطلاق هاتف جالكسى نوت 9 الذى سيحتوى على سعة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت، فهذا سيجعله ينضم إلى مجموعة متنامية من الهواتف ذات سعة نصف تيرابايت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>