واصل الفريق الاول بنادي الهلال تدريباته في معسكره المقام حاليا في برمنغهام بإشراف المدرب البرتغالي جيسوس وأجرى اللاعبون مرانهم في صالة الاعداد البدني قبل ان يؤدي الفريق تمرينا لياقيا ركز فيه المدرب على النواحي اللياقية والفنية، فيما لم يشارك بالتدريبات كل من لاعبي الوسط عبدالله عطيف وسلمان الفرج لعدم جاهزيتهما، بينما زادت أسهم المدافع ياسر الشهراني للمشاركة بعد التحسن الذي طرأ على إصابته.

ويعقد المدرب جيسوس مؤتمره الصحفي في قاعة المؤتمرات الصحفية على ملعب كوينز بارك، والذي سيحتضن المواجهة.

من جانب اخر رفعت إدارة الهلال بيانات اللاعب الاماراتي عموري المنضم حديثا في صفوف الفريق الى لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم لاعتماده، وذلك بعد تسجيله رسميا في كشوفات الفريق ويستطيع المشاركة في مباراة السوبر.

على صعيد متصل تسعى ادارة الهلال الى إنهاء التعاقد مع لاعب منتصف الميدان اليوناني اندرياس ساماريس (29 عامًا)، بعد ان خرج اللاعب من حسابات مدرب بنفيكا خلال منافساته في الموسم المقبل.

وقدمت الادارة الهلالية عرضها للنادي البرتغالي لكسب خدمات اللاعب مقابل خمسة ملايين يورو، وسط تأكيدات لبعض الصحف البرتغالية على أن “إدارة بنفيكا تسعى إلى تجديد عقد ساماريس قبل اعارته الى الهلال لتستفيد من العرض المالي”، وكان مدرب الهلال البرتغالي خورخي خيسوس قد طلب التعاقد مع اللاعب اليوناني، إذ أنه سبق أن أشرف عليه خلال تدريبه بنفيكا.

الجدير ذكره أن ساماريس لعب مع بنفيكا خلال الموسم الماضي 18 مباراة، شارك في أربع منها أساسيًا.