سلمت إدارة الكرة في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب تدريب الأمس مكافآت الفوز على أحد الجمعة الماضي والتي وعد وتكفل فيها رئيس النادي ماجد النفيعي لكافة أفراد الفريق والأجهزة الفنية والطبية والإدارية ووعدت إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي اللاعبين بمواصلة مضاعفة المكافآت في حال استمرار الانتصارات المتتالية في المباريات المقبلة وذلك في إطار رفع الروح المعنوية للاعبين.

من جهة أخرى، نجح المهاجم الدولي لمنتخب الرأس الأخضر دجانيني تفاريس المحترف الجديد بصفوف “الراقي”، من إحراز أول أهدافه مع فريقه في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بعدما سدد الكرة في شباك فريق أحد، وكان تفاريس هدافاً للدوري المكسيكي في الموسم الماضي.

من جهة أخرى أشاد المدرب بابلو غويدي بالروح العالية التي ظهرت على اللاعبين أمام فريق أحد.

وقال: “قدمنا مباراة جيدة، وأشكر اللاعبين على جهدهم المبذول طوال دقائق المباراة خصوصا بعد حصول المدافع الأسباني اليكسس روانو على البطاقة البطاقة الحمراء ورغم إكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط إلا أن روح اللاعبين العالية وإصرارهم على الانتصار هو من رجح كفة الأهلي في اللقاء”.

وأضاف “سعيد بالفوز والحصول على نقاط المباراة، وفريقنا في مرحلة التطور من مباراة إلى أخرى، ونعمل دائماً خلال التدريبات الإعدادية قبل المباريات على مواجهة أي ظروف يتعرض لها الفريق في المواجهات التي يخوضها في الموسم الحالي”.

وختم حديثه “الفريق قدم مباراة مميزة في مراكز اللعب كافة، كما تألق اللاعبون الأجانب والمحليون في المواجهة وهو ما يمثل دافعاً لنا لمواصلة الانتصارات وحصد النقاط في المواجهات المقبلة”.

من جهة أخرى، استقبل رئيس نادي أحد سعود الحربي، نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله بترجي بين شوطي المباراة وقدم له درع نادي أُحد وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.